الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد فتح باب التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي رسميًا

 

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الجمعة، موعد فتح باب التقديم على شقق سكن لكل المصريين 5 لمنخفضي ومتوسط الدخل بشكل رسمي اعتبارًا من يوم 18 نوفمبر المقبل وحتى 25 من نفس الشهر للمواطنين من ذوي الهمم، كما يفتح اعتبارًا من يوم 26 نوفمبر وحتى 24 ديسمبر لجميع المواطنين.

 

وقالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الإعلان الجديد يتضمن 78730 وحدة سكنية، مقسمة إلى 40607 وحدات سكنية تحت الإنشاء بمساحة 90 مترًا، و 1175 وحدة سكنية بمساحة 75 مترًا تحت الإنشاء، و11920 وحدة سكنية بمساحة 90 مترًا جاهزة للتسليم الفوري، و1070 وحدة سكنية بمساحة 75 مترًا جاهزة للتسليم الفوري، وذلك على مستوى المدن الجديدة، أما على مستوى المحافظات، فيتضمن الإعلان الجديد 608 وحدات سكنية جاهزة بمساحة 75 مترًا، و23350 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري بمساحة 90 مترًا.

 

أخبار ذات صلة

«مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للتواجد خارجيًا

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يتصالح مع شركة ماونتن ڤيو بعد توفيق أوضاعها

خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات “تايتان كابيتال” أكبر الشركات العقارات باليابان

دليلك إلى رابط موقع مسكن محور الأراضي: كيفية الاستخدام

شقق نقابة المهندسين 2024

خطوات حجز شقة من لينك حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده

فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر

موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة

آخر الأخبار
موعد فتح باب التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي رسميًا وزير المالية: نتطلع إلى تعاون أكبر مع غرفة التجارة الأمريكية لجذب المزيد من الاستثمارات وزير الخارجية يدين التصعيد الإسرائيلى فى قطاع غزة ولبنان وزيرة التخطيط تُواصل مشاركتها في فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي 2024 وفاة الحاج اكرم لطفي كبير مشجعي الزمالك اثر أزمة قلبية بعد نهائي السوبر منتخب مصر يواجه كاب فيردي على ملعب نجيل صناعي في تصفيات أمم أفريقيا بنك مصر يفوز بجائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل للعام السادس عشر ع... حسين الجسمي يهدي "شارقة سلطان": يتغنى ويبدع في حب الشارقة وحاكمها وولي عهدها الأمين وزير الاستثمار يلتقي مسؤولي بنك بي إن واي ميلون لاستعراض الإصلاحات الاقتصادية للدولة المصرية وفرص ال... أزمة قلبية.. راغب علامة يعلن عن وفاة شقيقته الحاجة صبيحة التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ننشر الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات التجميل توسيع التعاون بين مصرللطيران الناقل الوطني المصري وشركة إير كايرو جوميز للاعبي الزمالك: خسارة السوبر ليست نهاية المطاف.. وأمامنا بطولات كثيرة المشاط: أفريقيا تمتلك فرصًا كبيرة للتوسع في أسواق الكربون والمُشاركة الفعالة في دعم الأجندة العالمية... رئيس الرقابة المالية يستعرض التجربة الرائدة في إطلاق أول سوق كربون طوعي منظم حسن عبدالله يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين رئيس غرفة بورسعيد التجارية: الصناعة الوطنية ركيزة أساسية لأي اقتصاد قوي ومستدام وصول رحلات مصرللطيران لعودة الأندية المصرية أبطال كأس السوبر المصري من الإمارات العربية الشقيقة