الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طلعت مصطفى تحقق 20.4 مليار جنيه مبيعات عقارية في 2019

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة إنها حققت مبيعات عقارية خلال 2019 بقيمة 20.4 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 21.3 مليار جنيه في 2018.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأحد، أن المبيعات العقارية تضمن 5.4 مليار جنيه مبيعات وحدات غير سنية وبنسبة نمو بلغت 87 بالمائة مقارنة بمبيعات الوحدات الغير سكنية العام الماضي.

ولفتت الشركة المجموعة إلى أنه بالرغم مما شهدته حركة السوق العقاري من تباطؤ ملحوظ خلال النصف الثاني من 2019، إلا أن ماحققته من مبيعات عقارية خلال 2019 جاء بفارق لا يتجاوز 4% أو 0.9 مليار جنيه مقارنة بما حققته خلال 2018.

وبحسب البيان، تحتفظ المجموعة بنظرتها المتفائلة تجاه المبيعات العقارية لعام 2020، حيث تتوقع المجموعة تحقيق مبيعات في مستوى مماثل لما تم تحقيقه في 2019.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 1.37 مليار جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.24 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 5.1 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.74 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

أخبار ذات صلة

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع انطلاق عرض مسلسل الإ الطلاق بهاء سلطان وتامر عاشور يجتمعان في حفل غنائي بالكويت ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان