الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

8000 مشارك و 300 شركة يلتقون بـ “العالم في دبي” 11 و 12 فبراير

تستضيف دبي أعمال مؤتمر “2020STEP” المهرجان التكنولوجي الرائد للأسواق الناشئة في دورته التاسعة تحت شعار “العالم في دبي” وذلك يومي 11 و12 فبراير المقبل بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت ودائرة السياحة والتسويق التجاري /دبي للسياحة/.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 8000 مشارك دولي و 300 شركة ناشئة عارضة والعديد من رواد الأعمال المؤثرين والمتحدثين البارزين في مجال التكنولوجيا لمناقشة أحدث الموضوعات والاتجاهات في مختلف الصناعات الرئيسية.

ويقام هذا الحدث هذا العام في مدينة دبي للإنترنت ويستعرض ضمن برامجه الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الأسواق الناشئة من منظور عالمي ويعرض أحدث الابتكارات ويسلط الضوء على الفرص المتاحة في النظام البيئي ويتضمن أربعة محاور رئيسية.

وقال راي دارغام الرئيس التنفيذي لشركة “STEP”: أشعر بسعادة كبيرة لإطلاق مؤتمر STEP للعام التاسع على التوالي .. لقد شهدنا تطور هذا المؤتمر الذي بدأ كمؤتمر مخصص لرواد الأعمال في العالم العربي والشرق الأوسط ليتطور بشكل كبير ويصبح مؤتمرا عالميا يجذب كبار المتحدثين والشركات الناشئة والمستثمرين البارزين من جميع أنحاء العالم وتحديدا من الأسواق الناشئة في آسيا وأفريقيا”.

وأضاف :” مع دخول مؤتمر STEP حقبته الجديدة العام المقبل وتماشيا مع إكسبو 2020 وفيجين 2021 فإننا نخطط لجذب رواد الأعمال والشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا التي من المحتمل أن توسع أعمالها لتصل إلى دبي وتؤثر على مشهد الأعمال التجارية وخريطة المواهب لدينا.. لم يكن هذا ممكنا لولا شراكتنا مع مدينة دبي للإنترنت واتفاقية التعاون التي تم توقيعها حديثا مع دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري “دبي للسياحة” بصفتها شريك الواجهة السياحية.

وقال عمار المالك المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: إن “استراتيجيتنا تركز بشكل كبير على توفير بيئة الأعمال الملائمة لشركات التكنولوجيا عامة وخصوصا الشركات الناشئة ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال استقطاب أفضل الشركات والمواهب من جميع أنحاء العالم وتوفير منصات مختلفة لهم للتفاعل وتبادل الخبرات مما يسهم في تحفيز الابتكار ودفع عجلة النمو الاقتصادي في الإمارات والمنطقة ككل” .. واعتبر أن ” الشراكة الاستراتيجية” مع “STEP” تسهم في تحقيق أهداف واستراتيجية مدينة دبي للانترنت في هذا السياق.

من جهته أعرب عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عن سعادته بالشراكة مع “STEP” هذا العام والترحيب بالمشاركين في هذا المؤتمر المهم من مختلف دول العالم والذين ستتاح لهم الفرصة لاستكشاف المدينة والاستمتاع بما تتمتع به من مقومات سياحية وتحرص دبي على تطوير منظومة شاملة ومميزة للشركات الناشئة ورواد الأعمال ضمن إطار التعاون البناء بين القطاعين العام والخاص لدعم جهودهم لتحقيق المزيد من النمو وتشجيعهم على الابتكار ليسهموا في نمو اقتصاد الإمارة ويوفر مؤتمرSTEP منصة مثالية لرواد الأعمال وكذلك للمشاريع الناشئة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات بما يعزز من مكانة الإمارة كمركز يحتضن التكنولوجيا الحديثة للشركات الناشئة التي تطمح للتقدم والنجاح في مجالها.

ويتضمن مؤتمر ” STEP 2020 ” محادثات وجلسات نقاش يشارك فيها قادة أعمال يتمتعون برؤى عالمية وخبرة في إطلاق وتطوير مجموعة من الشركات.

أخبار ذات صلة

مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

آخر الأخبار
مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية