الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق الأكواخ الفاخرة في القطب المتجمد تفتتح في 2020.. والمبلغ خيالي

افتتحت شركة للمغامرات السياحة فندقا على طراز أكواخ فاخرة في القطب الشمالي بأقصى شمال العالم، بمبلغ 100 ألف دولار.

وابتداءً من شهر أبريل 2020، ستقدم شركة السفر الاسكندنافية “لاكشري أكشن” مغامرة رائعة، تسمح للسياح بقضاء إجازة في القطب الشمالي داخل أكواخ من أسقف زجاجة ولكن التكلفة ستكون عالية.

هذه المنطقة الواقعة في الجزء الشمالي من العالم لا تعتبر وجهة مضيافة ولا يمكن الوصول إليها خلال معظم أشهر السنة، ولذلك لن تكون تجربة “القطب الشمالي” متاحة إلا في شهر أبريل.

وسيتمكن الزوار من الإقامة في أكواخ مدفأة مزود بوسائل الراحة ومراحيض خاصة ودليل سياحي لزيارة الحياة البرية في القطب الشمالي، وخدمات الطعام الخاصة، وفريق أمن.

بالطبع، مثل هذه الرحلة لن تكون رخيصة، إذ سيتعين عليك دفع مبلغ باهض لتنضم إلى حفنة الزوار القلائل نسبياً في القطب الشمالي.

ومن المقرر أن يتم إطلاق فنادق الأكواخ في أبريل 2020 وستضم 10 قبب مدفئة تسمح للزائرين بالنوم في منتصف القطب الشمالي.

ووفقا لموقع (سي إن إن) يمكن الوصول إلى القطب الشمالي بطائرة هليكوبتر في أبريل وعلى متن السفن في يونيو ويوليو.

وقالت جين هونكانين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “لاكشري أكشن” أن أماكن الإقامة قد تم اختبارها لضمان سلامة الزوار في “الظروف الجوية القاسية للقطب الشمالي”.

وتبدأ أسعار الإقامة في أكواخ القطب الشمالي بحوالي 105،000 دولار أمريكي) للشخص الواحد.

يشمل هذا العرض إقامة لمدة ليلتين في فندق في سفالبارد وهو أرخبيل يقع في منتصف الطريق تقريبًا بين البر الرئيسي للنرويج والقطب الشمالي، ورحلات جوية ووسائل نقل بين سفالبارد والقطب الشمالي، وقضاء ليلة واحدة في أكواخ القطب الشمالي، وجميع الوجبات، والأمن، ودليل سياحي.

وباستثناء شهر أبريل، يمكن الإقامة في الأكواخ الزجاجية الفاخرة، في مكان آخر حول الجبل الجليدي في القطب الشمالي. وتبدأ الأسعار هناك من 52700 دولار للشخص الواحد لمدة ثلاث ليال.

ووفقًا لشبكة سي إن إ ، يقوم حوالي 1000 شخص فقط بالسفر إلى القطب الشمالي سنويًا، وهي رحلة شاقة، لذلك تهدف شركة لكشن أكشن إلى جعل الرحلة التي تتم مرة واحدة في العمر سهلة نسبيًا (وفاخرة) بقدر الإمكان للمسافرين.

أخبار ذات صلة

آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

آخر الأخبار
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم