الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طيف واسع من الباقات والعروض الحصرية في فندق دانات جبل الظنة 

دعا منتجع دانات جبل الظنة، إحدى أبرز المنتجعات الشاطئية الراقية في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، ضيوفه لخوض سلسلة من التجارب الرائعة ضمن أجواء منقطعة النظير خلال شهر رمضان المبارك.

فعلى مدار الشهر الفضيل وحتى الثامن من إبريل 2024، سيكون الضيوف على موعد مع باقة إقامة حصرية تتضمن وجبتي إفطار وسحور فاخرتين تضمان ما لذ وطاب من الأطباق الرمضانية التقليدية وذلك لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 6 سنوات. وكجزء من هذا العرض المميز، سيحصل الضيوف على خصم قيمته 20% على المأكولات والمشروبات وجلسات التدليك بأنواعها المختلفة.

كما سيتمكن الأطفال من عمر 6 إلى  12 عام من الاستمتاع بالوجبات بسعر 35 درهم إماراتي، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر في حال كانت الإمكانية متاحة، كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي شامل ضريبة القيمة المضافة ورسوم الخدمة والرسوم السياحية والبلدية. وتجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تطبيق رسوم إضافية قيمتها 350 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة خلال إجازة العيد.

علاوةً على ما سبق، يدعو مطعم تايدز في منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه إلى بوفيه إفطار رائع مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الرمضانية التقليدية والحلويات اللذيذة، ضمن أجواء رمضانية فريدة مثالية للاجتماعات العائلية الدافئة ودعوات الإفطار والسحور الفاخرة.  

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
رئيسا سلامة الغذاء والدواء المصرية يعقدان اجتماعًا مشترك لبحث سبل التعاون بين الهيئتين بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة وزير الثقافة يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لمناقشة خطة العمل  وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأورو... " وزير الزراعة  يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة وزير التربية والتعليم يناقش أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم على أرض الواقع رئيس الوزراء يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي وزارة الأوقاف: افتتاح 10 مساجد الجمعة القادمة منها 6 مساجد إحلالًا وتجديدًا وزير الكهرباء: نعمل على استقرار التغذية الكهربائية والوفاء بمتطلبات التنمية المستدامة وزير الكهرباء:توجيهات رئاسية بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً عن نتائج عمل مبادرة "صوتك مسموع " خلال شهر يونيو الماضي "فاروق" يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل السيدة نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة اتش سي : تتوقع مؤشرات ربحية قوية للبنك التجاري الدولي في عام 2024 الأوقاف تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة القادمة عبداللطيف جميل للتمويل تطلق حملة “الصيف السنة دي جميل” بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه ننشر النص الكامل للبيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طلاق اليوتيوبر علي غزلان من فرح شعبان