الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه طيفاً واسعاً من الباقات المميزة بمناسبة عيد الأضحى

احتفاءً بعيد الأضحى المبارك، دعا منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة لا تضاهى في منشأته الفاخرة، مقدمًا لهم باقة حصرية تتضمن مزيجًا رائعًا من الفخامة والراحة والرفاهية وكل ما يلزم لصنع ذكريات لا تنسى في هذه المناسبة السعيدة.

ومن خلال هذه الباقة المميزة المتوفرة بأسعار تبدأ من 849 درهم إماراتي، سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من المزايا الحصرية وتشمل: الإقامة في غرفة مميزة مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، وبوفيه إفطار فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق المحلية والعالمية الشهية، وبوفيه عشاء رائع يتضمن منصة للشواء الحي والمباشر، كل ذلك وأكثر بالمجان لشخصين بالغين وللأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات و12 سنة، فيمكنهم الاستمتاع بالوجبات بسعر 35 درهم إماراتي لكل وجبة.

ولإضفاء مزيد من الروعة على أجواء العيد، يقدم منتجع دانات جبل الظنة لضيوفه عرض الرقص الشرقي المميز، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية المخصصة لأطفال مثل أمسيات مشاهدة الأفلام وفعاليات الرسم على الوجوه والألعاب الممتعة وغيرها الكثير.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بكافة التجارب الذوقية المتوفرة في مطاعم المنتجع مع خصم نسبته 20% على المأكولات والمشروبات، فضلًا عن الاستمتاع بجلسات العناية والاستجمام المتوفرة في المنتجع الصحي (السبا) مع خصم نسبته 20% كذلك. علاوةً على ما سبق، سيحصل الضيوف على فرصة لإطالة مدة الراحة والرفاهية من خلال إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر في حال كانت الإمكانية متاحة.

يقع منتجع دانات جبل الظنة الذي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.

اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن

تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين

عامر جروب تطرح مرحلة رويال تاور احدث مراحل مشروع بورتو سعيد

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من الأطراف الصناعية الطبية

السيرة الذاتية للطيار سامح أحمد زكي الحفني وزير الطيران المدنى

بالورود…مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

طيران ناس السعودي يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

آخر الأخبار
وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير الموارد المائية والرى محافظ أسيوط يقود حملة تموينية مفاجئة على المجمعات الغذائية والمحال التجارية لضبط الاسواق رئيسا سلامة الغذاء والدواء المصرية يعقدان اجتماعًا مشترك لبحث سبل التعاون بين الهيئتين بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة وزير الثقافة يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لمناقشة خطة العمل  وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأورو... " وزير الزراعة  يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة وزير التربية والتعليم يناقش أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم على أرض الواقع رئيس الوزراء يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي وزارة الأوقاف: افتتاح 10 مساجد الجمعة القادمة منها 6 مساجد إحلالًا وتجديدًا وزير الكهرباء: نعمل على استقرار التغذية الكهربائية والوفاء بمتطلبات التنمية المستدامة وزير الكهرباء:توجيهات رئاسية بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموطن رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً عن نتائج عمل مبادرة "صوتك مسموع " خلال شهر يونيو الماضي "فاروق" يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل السيدة نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة اتش سي : تتوقع مؤشرات ربحية قوية للبنك التجاري الدولي في عام 2024 الأوقاف تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة القادمة عبداللطيف جميل للتمويل تطلق حملة “الصيف السنة دي جميل” بتمويل يصل إلى 8 ملايين جنيه ننشر النص الكامل للبيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية