الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دمج “ذا لاكجري ريل استيت” مع “سكوربيون العقارية” لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية

أعلنت “ذا لاكجري ريل استيت” (The Luxury Real Estate) عن دمج محفظتها العقارية مع شركة “سكوربيون العقارية” (Scorpion Property)، موحدةً بذلك قاعدة حصرية من القوائم العقارية في دبي تبلغ قيمتها 3 مليارات درهم.

وبحكم هذا الاندماج، ستتوقف شركة “سكوربيون العقارية” عن ممارسة أعماله ككيان مستقل، وسيتم دمج محفظتها وخبرتها بالكامل في “ذا لاكجري ريل استيت”.

إن توحيد الشركتين يعزز مكانة “ذا لاكجري ريل استيت” في السوق ويرتقي بعروضها وخدماتها للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية. من خلال التركيز حصرياً على الأثرياء، تُضاعف الشركة حجم مبيعاتها كل شهر.

ويشهد هذا الدمج نمو فريق الشركة إلى أكثر من 100 وسيط، مع خطط لمضاعفة هذا العدد خلال العام المقبل. ويتماشى هذا النمو مع رؤية الشركة لتعزيز مكانتها في سوق العقارات الفاخرة، إذ تواصل تركيزها على المطورين من الدرجة الأولى والمشاريع البارزة، مما يضمن بقاءها في طليعة عروض العقارات الفاخرة في دبي.

وقال سوبروتو بانيرجي، مدير قسم المبيعات في “ذا لاكجري ريل استيت”: “إن ضم “سكوربيون العقارية” لنا يشكل علامة فارقة مهمة لشركة “ذا لاكجري ريل استيت”. من خلال توحيد محفظتنا وفرقنا، يمكننا تقديم مستوى لا مثيل له من الخدمة والخبرة لعملائنا ذوي الملاءة المالية العالية. كما نهدف إلى توسيع محفظتنا مع تعزيز التزامنا بأن نصبح رواداً في قطاع العقارات الفاخرة”.

يشهد سوق العقارات الفاخرة في دبي نمواً قوياً، مع تزايد أعداد المليونيرات والمليارديرات الوافدين إلى المدينة. وفقاً لـ “نايت فرانك”، من المتوقع أن ينفق الأثرياء 4.4 مليار دولار على العقارات الفاخرة في دبي هذا العام، بزيادة قدرها 76٪ عن عام 2023. وتعزى هذه الزيادة إلى عوامل مختلفة، بما في ذلك المبادرات الحكومية مثل برامج التأشيرة الذهبية الموسعة وفرص الاستثمار الجذابة.

وقد أدى تدفق المستثمرين الأثرياء إلى زيادة في عدد المشاريع العقارية الفاخرة الجديدة وقيمة العقارات وأسعار الأراضي، لا سيما في المواقع الرئيسية مثل قناة دبي المائية ونخلة جميرا.

وتتمتع “سكوربيون العقارية” بإرث متميز وخبرات وإنجازات عدة يتم تجييرها الآن إلى “ذا لاكجري ريل استيت”. في مارس 2024، فازت “سكوربيون العقارية” بجائزة أفضل وسيط عقاري من إعمار. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يتم فيها تكريم “سكوربيون العقارية” بهذه الجائزة المرموقة، مما يؤكد مكانتها كواحدة من أفضل 20 شركة وساطة عقارية في دبي. منذ تأسيسها في عام 2020، أظهرت “سكوربيون العقارية” أداء متميز باستمرار، وحصلت على تقدير ليس فقط من إعمار بل أيضاً من مطورين بارزين آخرين مثل داماك العقارية وتلال الغاف.

أخبار ذات صلة

“مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ”ثنك كوميرشال”

شركة “TLD”تتعاون مع “شركة ميدار ” لتنفيذ مشروع سكني متكامل في “مستقبل سيتي”

ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع “لاديرا هايتس”

اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دولار

وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة

«لافيتا العقارية» تنهي تسليم وحدات مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي»

كيف يمكن أن تؤثر نتائج الانتخابات العامة المبكرة في المملكة المتحدة على المستثمرين العقاريين في الشرق الأوسط؟

وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة

آخر الأخبار
محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز":تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز": تغيير حقيبتي البترول والكهرباء بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 0,56% بختام تعاملات اليوم عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معد... إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!"