تكنولوجيا

بطولة فري فاير العالمية 2022 قدمت تجربة قيّمة لفرق All-Stars وWASK الممثلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنافسات النهائية في سنغافورة

27 مايو، 2022 | بتوقيت 1:21 م

كتب: أشرف الحادي

  • توج فريقAttack All Around  من تايلاند بطلاً للعالم بعد خوض منافسات قوية ضد 11 فريقاً في النهائيات.
  • أشاد كل من فريق WASK وAll-Stars بالبطولة العالمية، معتبريها تجربة تعليمية رائدة عززت خبراتهم، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من حصد اللقب في سنغافورة.

 

 

 

 شهدت نهائيات بطولة فري فاير العالمية 2022 تتويج فريق Attack All Around من تايلاند، أبطالاً للعالم، بالإضافة للحصول على مبلغ مقداره 500 ألف دولار أمريكي من أموال الجائزة.

وبهذا تحصد تايلاند البطولة للمرة الثانية على التوالي في منافسات بطولة العالم، بعدما فاز فريق EVOS Phoenix المعروف سابقاً باسم Phoenix Force، في بطولة فري فاير العالمية 2021 التي أقيمت في سنغافورة العام الماضي.

شارك كل من فريق All-Stars Esports وWASK في بطولة فري فاير العالمية 2022، ممثلين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واصفين تجربتهم بالمميزة فقد منحتهم دروساً علمتهم أهمية المثابرة والإصرار على تحقيق أهدافهم، ما شجعهم للتأهل لمنافسات العام القادم، على الرغم من عدم قدرتهم على حصد اللقب واعتلاء المنصة ضمن المراكز الأولى للحصول على الكأس خلال بطولة العام الحالي.

 

تأهل فريق WASK بطل الموسم الرابع والخامس في بطولة فري فاير العربية، إلى النهائيات الكبرى، وبذلوا جهوداً حثيثة لنيل اللقب، ولكن لم يحالفهم الحظ من اعتلاء منصة التتويج، كما أخفق فريق All-Stars في الوصول إلى النهائيات الختامية وخوض غمار المنافسات الفاصلة.

 

وبهذه المناسبة صرح  طارق بلغازي، مؤسس فريق WASK: “تتضمن أجندة أعمالنا القادمة بعد المنافسات التي خضناها في بطولة فري فاير العالمية 2022 آلية تعزيز تقنياتنا واستراتيجياتنا العملية، لنبقى أبطالاً ممثلين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كنا نخطط لتحقيق نتائج أفضل، لم يحالفنا الحظ هذه المرة، لكن مشاركتنا في البطولة رفدت أعضاء الفريق بتجربة مميزة زادت خبرتهم”.

وتابع: “التجربة التي خضناها خلال مشاركتنا في البطولة ضمن بيئة تنافسية غنية، ستبقى ذكرى راسخة محفورة في أذهاننا، وستشكل دافعاً نحو مزيد من العمل لصقل مهارات الفريق لنغدو الفريق الأقوى. نحن نسعى للفوز والمحافظة على لقبنا في  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونستعد لخوض غمار المنافسات النهائية في بطولة  لتشكيل لمثل هذه البيئة التنافسية الغامرة أمر لن يُنسى أبدًا وسيكون دافعنا للعودة كفريق أقوى. الفوز هو جوهرنا ، ونحن نهدف بالفعل إلى الاحتفاظ بلقبنا في بطولة سلسلة فري فاير العالمية في العام القادم”.

كما صرح سعد الله جمال الدين، كابتن فريق All-Stars: “شكل عدم تأهلنا للمنافسات الختامية نقطة حاسمة، حفزتنا للعمل وبذل المزيد من الجهود الجبارة خلال المرحلة المقبلة. تعلمنا من أخطائنا في الماضي وسنتجاوزها بكل ثقة، عبر إدخال خطط تطويرية تشمل النواحي الاستراتيجية والتقنية من منظور ديناميكي، وأنا واثق أننا سنتمكن من التأهل لمنافسات البطولة القادمة لنكون مصدر فخر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

 

 

يمكن لعشاق فري فاير مشاهدة المنافسات التي فاتتهم على الموقع الرسمي لفري فاير، أو على منصات YouTube و Main  Facebook و Esports Facebookبالإضافة إلى Booyah! TV.

زر الذهاب إلى الأعلى