الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميليا كوليكشن تختار منتجع دبي لأنّه يجسّد طابعاً مستقلاً وإحساساً بالانتماء إلى المكان

إن عروض قطاع  السياحة والضيافة المتنوّعة في دبي مكنت منتجع ميليا ديزرت من الانضمام إلى مجموعة ميليا كوليكشن الخاصة والتابعة لفنادق ميليا العالمية، باعتباره واحداً من الفنادق الأكثر تألّقاً. تقدّم علامة فنادق ميليا العالمية مجموعة “ميليا كوليكشن” التي تجمع من خلالها الفنادق الأكثر تميّزاً في الشركة، بحيث تتمتّع كلّها بطابع فريد نظراً لموقعها الاستراتيجي، أو للتاريخ والتقاليد التي تجسّدها. وتحت راية هذه المجموعة الجديدة، أصبح اسم الفندق ” ميليا ديزرت بالم، أحد أعضاء ميليا كوليكشن”.

يُعزِّز منتجع ميليا ديزرت بالم، أحد أعضاء ميليا كوليكشن، إحساس الانتماء إلى المكان وطابعه الفريد، ويَعِد ضيوفه بتجربة لا تُنسى في وجهة استثنائية حيث يستمتعون بالخدمات التي تشتهر بها علامة فنادق ميليا العالمية. يعتَبَر ميليا ديزرت بالم المصنّف خمس نجوم منتجعاً خارجاً عن المألوف، فهو ليس مجرّد منتجع شاطئي كلاسيكي أو فندق عادي في مدينة، إذ يستكنّ بين أحضان الصحراء العربيّة وتحيط به ملاعب بولو خضراء تحبس الأنفاس. كما أنّ وسائل الراحة والخدمة المتميّزة تجعل من المنتجع واحدةً من الوجهات الأكثر أناقةً في دبي.

تقع واحة العافية المنعزلة والأنيقة هذه وسط عقار للبولو يمتد على مساحة 160 فدّاناً وتتسم بتصميم معاصر، بحيث تشكّل عنواناً يتيح للمسافرين الأكثر رقيّاً اكتشاف تجارب أصيلة وفاخرة للعناية بالعافية وممارسة الرياضة. فبدءاً من المدخل وصولاً إلى البوّابات العالية التي تؤدّي إلى العقار الشاسع وملعب البولو المذهل، تتجلى روح “رياضة الملوك” من خلال مجموعة من الأعمال الفنّية الخاصة بصاحب المنتجع والمعروضة في كافة أنحائه. يحتضن المنتجع فللاً حصريّةً مزوّدة بمسابح خاصة، وسبا داخليّاً، ومجموعةً واسعةً من المطاعم، بحيث يشكّل أحد أرقى مراكز البولو في العالم.

وفي هذه المناسبة، صرّحت ناتالي كوكاين، المديرةالعام لمنتجع ميليا ديزرت بالم، قائلةً: “يسعدنا أن نكون جزءاً من ميليا كوليكشن؛ وسوف نستمر بالعمل من أجل المحافظة على تميز منتجعنا من خلال عروضنا وخدماتنا الاستثنائيّة. يُقدّم منتجع ميليا ديزرت بالم تجسيداً فريداً للفخامة والرياضة والتقاليد العريقة بحيث يتسنى للمسافر الانغماس في الثقافة العربيّة والاستمتاع بأجواء الترف التي تشتهر بها ميليا كوليكشن”.

يشهد قطاع السياحة تطوّراً مستمرّاً مع ظهور توجّهات جديدة تكشف عن تفضيل الضيوف للعلامات والتجارب التي تُعزّز أصالة تجربة السفر ومعناها. وقد دفع هذا التوجّه الجديد في السفر وحبّ اكتشاف الوجهات فنادق ميليا العالمية إلى ابتكار مجموعة من الفنادق الحصريّة تنفرد بطابعها الحصري المستقلّ وجذورها المتأصلة في الثقافة المحلية لتشكّل معالم تستقطب الضيوف وتلبّي متطلباتهم.

يتجلّى هذا الرابط الوطيد بالوجهة في تصميم الفنادق وهندستها المعماريّة وأسلوبها وديكورها، وفي خيارات الطعام التي توفّرها، بالإضافة إلى تشكيلتها الحصريّة من وسائل الراحة. يتمثّل القاسم المشترك بين هذه الفنادق في التجارب الفريدة التي تسمح للضيوف بالانغماس في الأجواء المحيطة بهم، واكتشاف التقاليد العريقة والتلذذ بالأطباق المحلية التي يتمّ إعدادها باستخدام منتجات ونكهات محلّية وعضويّة ومستدامة. تضمّ العلامة حاليّاً بعضاً من الفنادق الأكثر تميّزاً في محفظة الشركة، على غرار ميليا سيرينجيتي لودج في تنزانيا، وهاسيندا ديل كوندي في تنريفي وهوتيل فيلا ماركي في باريس.

أخبار ذات صلة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

أماني الليثي رئيسًا لقطاع الأمانة العامة بالشركة القابضة لمصر للطيران

فنادق فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب المميزة للاستمتاع بعطلة الصيف

آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي مدبولي يستعرض مع وزير المالية مقترح وثيقة السياسة الضريبية لمصر 2024 – 2030 (JTI) للتبغ تُعلن عن تحديث أسعار منتجاتها وزيرة التخطيط: نستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية... اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية رئيس جامعة النيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري العظيم بعيد تحرير سيناء د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة