الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وفندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون

مستعدان للاحتفاء بفعاليات جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022  

  

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – يونيو 2022: تقدم جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022 IIFA لنجوم بوليوود على سواحل أبوظبي حيث ستقام يومي 3 و 4 يونيو 2022 في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

 

   

 

 

ويدعو فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وفندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون، أول فنادق وارنر براذرز في العالم، الضيوف للمشاركة في فعاليات جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022 عبر المشاركة في المسابقات وتناول الوجبات في مطاعمهم المفضلة.

 

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

 

نكهات الهند

صمم مطعم جرافوس سوشال كيتشن، المطعم الأنيق في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، قائمة خاصة من الأطباق باسم “نكهات الهند” تتضمن عددًا من الأطباق التقليدية من أرض التوابل. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتناول تشكيلة رائعة من الخيارات مثل دال ماكاني، وموزرغ لابابدار، وكاراري غوبي، والتي تقدم في الفترة التي تسبق إقامة فعاليات جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022.

 

IIFA Market Dinner

يقدم جرافوس سوشال كيتشن أيضًا الأطباق الهندية الكلاسيكية وأطباق الذواقة بالتزامن مع فعالية IIFA Rocks الفيلم الهندي التي تشهد العروض الحية لنجوم وفناني بوليوود.

 

الخيارات الهندية الشهية

تتزين صالة أوزمو الأنيقة بفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس بطابع هندي جميل وتقدم الأطباق الخفيفة والحلويات الهندية إلى جانب تشكيلة من أنواع الشاي الهندي والمشروبات التقليدية.

 

خصومات على الأطعمة والمشروبات

بوسع حاملي تذاكر جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022 الاستفادة من فرصة الحصول على خصم بنسبة 20% على إجمالي فاتورة الأطعمة والمشروبات في أي من مطاعم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس – بما في ذلك مطعم جرافوس سوشال كيتشن، وأوزمو لاونج آند بار أو كابيلا بوول بار آند جريل.

وضمن احتفالات جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022، تقدم عروض الترفيه من بوليوود يوميًا بجانب بركة السباحة الجميلة بالفندق.

 

فندق وارنر براذرز أبوظبي، مجموعة فنادق كوريو من هيلتون

عشاء ومسابقات جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022

تتاح للضيوف فرصة الحصول على تذكرتين لعرض IIFA Rocks الذي يقام يوم 3 يونيو عندما يستمتعون بتناول وجباتهم في مطعم سايدكيكس الحيوي بالفندق، حيث يمكنهم المشاركة بالمسابقة بمجرد إبراز فاتورتهم.

 

خصومات على الأطعمة والمشروبات

بوسع حاملي تذاكر جوائز أكاديمية الفيلم الهندي الدولية 2022 الاستفادة من فرصة الحصول على خصم بنسبة 20% على إجمالي فاتورة الأطعمة والمشروبات في أي من مطاعم الفندق، بما فيها مطعم سايدكيكس العائلي، ومطعم ذا دايركترز كلوب المختص باللحوم، وذا ماتينيه أو صالة ذي أوفرلوك.

أخبار ذات صلة

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

“طيران ناس” يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

التاريخ والفخامة يلتقيان في جناح السير ونستون تشرشل بفندق الحبتور بالاس

برنامج ولاء “U من إعمار” يعلن عن توسّعه في البحرين

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى

افتتاح مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

آخر الأخبار
شراكة بين سيجنيفاي و التوكل الكهربائية جيلا لإطلاق مركز تصنيع إقليميي في مصر "نيسان مصر" و"الكرنك" يفتتحان صالة عرض جديدة فى قنا "ايتيدا" تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية "ماج" تتعاون مع شركة "مانترا" لترميز 500 مليون دولار من الأصول العقاريّة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير للتربية والتعليم ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أحمد كجوك وزير المالية في الحكومة الجديدة تعيين شريف شربيني وزير الإسكان تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ نائبا للمحافظين ننشر أسماء عدد من المحافظين الجدد وزير الصحة يتولى منصب نائب رئيس الوزراء أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2025 الجديدة في مصر مواصفات تويوتا كامري 2025 الهايبرد Realme تطلق عالميا أحدث هاتف بنفس تصميم الـ iPhone الجديد أوبو تعلن رسميا عن Oppo A3 للفئة المتوسطة أحمي نفسك من التهاب اللثة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات دور العرض السينمائي إليسا تحيي حفل غنائي ضمن أعياد بيروت الزمالك يواجه فاركو الليلة في الدوري