سياحة وطيران

فندق وسبا ماجستيك برشلونة يشارك ضيوفه مجموعة من أرقى تجارب المدينة الساحرة

في يوم 10 أغسطس، 2022 | بتوقيت 2:57 م
: أشرف الحادي

إن القيام برحلة لا تنسى يتجاوز حزم حقيبة السفر والتوجه إلى مكان جديد، إذ يتعلق الأمر بشكل أكبر بالمغامرات التي نخوضها والتجارب التي نعيشها، وذلك عبر الانغماس في التاريخ، الفن، الثقافة، ونمط الحياة المحلي، وتذوق النكهة الحقيقية لما يعنيه أن تكون مواطنًا عالميًا لفترة قصيرة من الزمن. فندق وسبا ماجستيك برشلونة يدعو ضيوفه للاستمتاع ببعض من أكثر التجارب المبهجة المصممة حسب الطلب، والتي تم تصميمها بعناية من قبل فريق خدمة الكونسييرج وعلاقات الضيوف لتوفير رحلة ممتعة وغنية من خلال وجهات المتعة والمغامرة الأكثر جاذبية في برشلونة.

 

بين البحر واليابسة: أبحر من ميناء برشلونة في مركب شراعي ساحر، والذي سيأخذك عبر البحر الأبيض المتوسط إلى مزارع كروم ألتا أليا في منطقة ميراسمي، حيث يمكنك التنزه بين هذه المزارع المتموقعة على ارتفاع يبلغ ما بين 100 و250 مترًا فوق مستوى سطح البحر، أين تعيد لك الطبيعة المزدهرة روابط التواصل مع محيطك، حيث بإمكانك استنشاق الهواء النقي والاستمتاع بأشعة الشمس اللطيفة. لاستكمال تجربتك، استمتع بوجبة كاتالونية أصلية معدّة من طرف طاهٍ خاص.

السرعة والأدرينالين: بالنسبة لعشاق السرعة، باستطاعة الضيوف الاختيار من بين مجموعة من السيارات السريعة من بينها أودي، فيراري، بورش ولامبورغيني، والتي ستكون في انتظارهم عند مدخل الفندق لقيادتها نحو الحلبة الخاصة، مرورا بمنطقة مونتسيرات الجبلية. عند وصولهم إلى وجهتهم، يمكن للضيوف الاستمتاع بقيادة تلك السيارات السريعة الرائعة التي تبلغ قوتها 500 حصان.

على طريق الشوكولاتة: كن خبيرا في صناعة الشوكولاتة ليوم واحد مع هذه التجربة اللذيذة، والتي ستأخذك إلى بعض من أقدم متاجر الشوكولاتة في برشلونة إضافة إلى بعض المتاجر الجديدة، حيث يمكنك معرفة أسرار هذه الصناعة، واستكشاف قرون من تقاليد الشوكولاتة ووصفاتها المميزة. أثناء تجربتك هذه، تأكد من الاستمتاع بكوب من الشوكولاتة الساخنة المعدّة على الطريقة الكاتالونية.

سوق الصيادين: يعد سوق السمك أحد سمات هوية المطبخ الكاتالوني، وهو تجربة لا بد لمحبي المأكولات المتوسطية من القيام بها. تلعب عالمة أحياء بحرية دور المرشد السياحي، حيث ستجول بكم حول هيكل الميناء لمعرفة المزيد عن هذه الصناعة المحلية، وإلقاء نظرة فاحصة على كيفية اختيار الطهاة وأصحاب المطاعم من بين الأسماك والمأكولات البحرية التي توفرها هذه السوق، والتي ستختبرها بنفسك مع عشاء رائع يلي هذه التجربة.

الفن والثقافة: تمثل مدينة برشلونة تحفة فنية حية من الهندسة المعمارية والفن القوطي الأوروبي، سوف تغوص في قلب بعض الأماكن والمنازل الأكثر روعة، بما في ذلك كاسا دي ميديلين، المقر السابق لصانع الشوكولاتة المعروف أنطونيا ميديلين، والذي صممه جوزيب بوتشي كادافالش، وهو أحد المعاصرين لأنطوني غاودي. يمكنك الاستمتاع بجولة خاصة أيضًا في كازا روكامورا، والذي كان مقر إقامة مانويل روكامورا فيدال، وهو أحد أشهر جامعي خزف ألكورا، والملابس العتيقة مع مجموعة تتكون من أكثر من 4000 قطعة، والتي تشكل اليوم متحف المنسوجات والأزياء في برشلونة. إذا رغبتم في استكشاف ثقافة المدينة دون مغادرة الفندق، باستطاعتكم التجول في أروقة فندق وسبا ماجستيك برشلونة التي تضمنت لوحات، أثاثًا، مزهريات وسجاد، موقّعة من قبل العديد من أبرز فناني القرن الماضي من بينهم بيكاسو وميرو، مما أدى إلى خلق هوية فنية عملت على تشكيل الرؤية التي تسعى إلى الترويج للفندق كأحد أبرز دعاة الفن والمروجين له في المدينة، مشاركا إياه مع عشرات الآلاف من الضيوف وعشاق الفن كل عام.

تغذية أفضل، إحساس أفضل: لإضفاء طابع العافية على مغامرتك، قام فندق وسبا ماجستيك برشلونة بالتعاون مع البوتيك الصحي ألوفت في إنشاء تجربة ” تغذية أفضل، إحساس أفضل”، وذلك عبر تصميم نظام غذائي مخصص للضيوف بما يتماشى مع قائمة مطعم سولك لتجربة استثنائية – وصحية في الوقت نفسه -، ويتضمن التشخيص الكامل وتحليل النتائج للتأكد من أن النظام الغذائي المقترح مصنوع خصيصًا وفقًا لاحتياجات كل ضيف، مما يجعلك منتعشًا وأكثر نشاطًا من خلال اتخاذ نمط حياة يتسم بالصحة والحيوية عبر تجربة طعام لذيذة.

يلتزم فريق الكونسيرج وعلاقات الضيوف في فندق وسبا ماجستيك برشلونة بابتكار تجارب لا تُنسى للضيوف، مع الحرص على أن يعيش الجميع لحظات لا تنسى مع لمسة كاتالونية مميزة، سواء اختاروا إحدى التجارب المصممة مسبقًا، أو رغبوا في تصميم مغامراتهم الخاصة التي تتضمن اختياراتهم لما يريدون القيام به ورؤيته في المدينة، سيلبي الفندق جميع رغباتهم مهتما بكل التفاصيل، بدءًا من توفير النقل في سيارات مرسيدس الفاخرة إلى تأمين تذاكر الفعاليات الحصرية، كل ذلك خلال إقامة دافئة وراقية في الفندق تضمن للضيوف الاستمتاع بكل لحظة مع أحبائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى