سياحة وطيران

عروض مدهشة من العنوان وسط المدينة لأجمل الأوقات وألذّ المأكولات والمشروبات

في يوم 11 أغسطس، 2022 | بتوقيت 2:57 م
: أشرف الحادي

 

 

 

ابتكر فندق العنوان وسط المدينة، الواحة الغنّاء في قلب مدينة دبي، ثلاثة عروض مميّزة وجديدة في مرافقه ووجهاته الرائعة لتستمتعوا بها طوال موسم الصيف – سواءٌ أكان غداءً للعمل في ذي رستورانت أو التمتع بإطلالات لا مثيل لها على برج خليفة الشهير، أو قضاء يوم حول بركة السباحة مع المشروبات المنعشة أو تناول وجبة عائلية من الأطباق الإيطالية مع الأحبّة على الغداء – ففندق العنوان لديه خيارات تناسب كافة الأذواق والرغبات.

غداء العمل

استمتعوا بوجبات الغداء الغنية وسط الأسبوع مع النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم ذي ريستورانت، والذي يقدّم قائمة من الأطباق المصنوعة من المنتجات الطازجة والمكوّنات عالية الجودة لتضفي لمسة مبهرة على فترة ما بعد الظهر وتساعدكم في اتخاذ أفضل القرارات في مجال العمل. تلذّذوا بالأطباق المبتكرة التي تحمل لمسات الشيف المميزة.

عرض بركة السباحة الصيفي في فندق العنوان وسط المدينة

  عيشوا كل يوم كما لو كان إجازة مدهشة مع المشروبات المنعشة بجانب بركة السباحة بفندق العنوان وسط المدينة مع إطلالات خلّابة على برج دبي. جرّبوا تشكيلة من المشروبات المبتكرة من خلال عرض مميّز يقدّم ثلاثة مشروبات بسعر اثنين بينما تستمتعون بدفء الشمس .

عرض “نكهات إيطاليا الأصلية” في مطعم ذي ريستورانت، فندق العنوان وسط المدينة

 اجمعوا الأصدقاء والأسرة في نهاية الأسبوع للاستمتاع بوجبة غداء عائلية بطابع إيطالي في مطعم ذي ريستورانت، حيث يمكنكم الاختيار من بين تشكيلة من الأطباق والحلويات الشهية من قائمة أطباق المشاركة، أو اختيار المأكولات الخفيفة من تشكيلة أنتيباستي. انغمسوا في تجربة تناسب مختلف الأذواق تقدّم المأكولات المستوحاة من ساحل أمالفي الإيطالي والتي يعدّها الطهاة بخبرات إيطالية ومكونات أصيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى