الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض مدهشة من العنوان وسط المدينة لأجمل الأوقات وألذّ المأكولات والمشروبات

 

 

 

ابتكر فندق العنوان وسط المدينة، الواحة الغنّاء في قلب مدينة دبي، ثلاثة عروض مميّزة وجديدة في مرافقه ووجهاته الرائعة لتستمتعوا بها طوال موسم الصيف – سواءٌ أكان غداءً للعمل في ذي رستورانت أو التمتع بإطلالات لا مثيل لها على برج خليفة الشهير، أو قضاء يوم حول بركة السباحة مع المشروبات المنعشة أو تناول وجبة عائلية من الأطباق الإيطالية مع الأحبّة على الغداء – ففندق العنوان لديه خيارات تناسب كافة الأذواق والرغبات.

غداء العمل

استمتعوا بوجبات الغداء الغنية وسط الأسبوع مع النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم ذي ريستورانت، والذي يقدّم قائمة من الأطباق المصنوعة من المنتجات الطازجة والمكوّنات عالية الجودة لتضفي لمسة مبهرة على فترة ما بعد الظهر وتساعدكم في اتخاذ أفضل القرارات في مجال العمل. تلذّذوا بالأطباق المبتكرة التي تحمل لمسات الشيف المميزة.

عرض بركة السباحة الصيفي في فندق العنوان وسط المدينة

  عيشوا كل يوم كما لو كان إجازة مدهشة مع المشروبات المنعشة بجانب بركة السباحة بفندق العنوان وسط المدينة مع إطلالات خلّابة على برج دبي. جرّبوا تشكيلة من المشروبات المبتكرة من خلال عرض مميّز يقدّم ثلاثة مشروبات بسعر اثنين بينما تستمتعون بدفء الشمس .

عرض “نكهات إيطاليا الأصلية” في مطعم ذي ريستورانت، فندق العنوان وسط المدينة

 اجمعوا الأصدقاء والأسرة في نهاية الأسبوع للاستمتاع بوجبة غداء عائلية بطابع إيطالي في مطعم ذي ريستورانت، حيث يمكنكم الاختيار من بين تشكيلة من الأطباق والحلويات الشهية من قائمة أطباق المشاركة، أو اختيار المأكولات الخفيفة من تشكيلة أنتيباستي. انغمسوا في تجربة تناسب مختلف الأذواق تقدّم المأكولات المستوحاة من ساحل أمالفي الإيطالي والتي يعدّها الطهاة بخبرات إيطالية ومكونات أصيلة.

أخبار ذات صلة

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

آخر الأخبار
أول تعليق من البيت الأبيض بعد اكتشاف مقابر جماعية فى غزة جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات كيفة الحصول على تمويل الـ 1.3 مليون جنيه من بنك المشرق – مصر تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج السعودية في لوس أنجلوس أغسطس المقبل حوارات بناءة في المؤتمر الإقليمي الـ 12 لغرفة التجارة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في... بطولة الفورمولا إي تقطع نصف الطريق – كيفية مشاهدة سباق موناكو إي بري 2024 سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج شركة دبي الوطنية للتأمين توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% في اجتماع الجمعية العمومية السنوي "هيتاشي إنرجي" تستثمر 1.5 مليار دولار إضافية لتعزيز الإنتاج العالمي لمحولات الطاقة بحلول 2027 وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة لأوليمبياد باريس آوتسايزد تعلن عن تعيينات استراتيجية عبر طيف من المناصب الرفيعة لتسريع التوسع العالمي للشركة Concentrix + Webhelp تعيدان تسمية العلامة التجارية Concentrix الذكاء الاصطناعي في عينيّ الناشر الإماراتي التموين تستعد لتعميم منظومة جديدة لمنع تهريب السلع للسوق السوداء خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية عبير عصام: كلمة الرئيس عن تنمية سيناء في الذكري "42" اثلجت صدور المصريين بالصور.. حملة تموينية مكثفة على المخابز والمحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام "الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء وزير التنمية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان