الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تنبيه عاجل للطلاب المنقولين لـ 2 و 3 ثانوي بشأن التابلت

نشرت مديريات التربية والتعليم عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تنبيها عاجلا للطلاب المنقولين إلى الصفين الثاني والثالث الثانوي بالعام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، بشأن التابلت.

قالت مديريات التربية والتعليم للطلاب المنقولين إلى الصفين الثاني والثالث الثانوي : نرجو منكم تجهيز التابلت وشحنه بالكهرباء وعدم تركه حتي تفرغ البطارية ، حيث لابد من شحنه أولا بأول عند وصول البطارية إلى 25% وتوصيله بالواي فاي ، لأن هناك تحديثات خاصة لـ تابلت الطلاب المنقولين إلى الصفين الثاني والثالث الثانوي ، حتى يتسنى تغيير المرحلة على التابلت (من الصف الأول إلى الثاني ومن الثاني إلى الثالث الثانوي ) حتي يمكن للطالب المذاكرة ومتابعة مصادر المعرفة على التابلت.

خطوات تغيير المرحلة على التابلت  

  • فتح منصة ادارة التعلم  lms
  • اختر التسجيل بواسطة EKB
  • يتم التسجيل بالبريد الموحد باستخدام كلمة المرور الخاصة بالبريد الموحد والتي تبدأ بـ  #Std
  • علم على ايقونة تذكرني أو remember me
  • اضغط على ايقونة تسجيل السمراء وليست الخضراء
  • إذا تم حفظ التسجيل من العام  الماضي يفتح مباشرة دون الحاجة للتسجيل
  • اضغط على القائمة ال 9 مربعات علي اليسار واختار الدليل الدراسي
  • ستجد فيها علي اليسار ترس صغير بجواره تغيير مرحلة اضغط عليها
  • اختر تغيير مرحلتي
  • اضغط على أنا أفهم وأتابع
  • اختر متابعة

وكان قد قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إعادة توظيف التابلت في المدارس الثانوية، مشيرا الى انه لن يتم إلغاءه من منظومة التعليم الثانوي.

وقال وزير التربية والتعليم، أنه سيتم استخدام التابلت لطلاب مرحلة الثانوية العامة في عقد اختبارات قصيرة علمية بدون درجات على مدار العام الدراسي ليعزز من مستواهم التعليمي

واضاف وزير التربية والتعليم، أن كل شيء استثمرت فيه الوزارة في السنوات الماضية من اجل التطوير لن يتم إلغاؤه ، ولكن قد يتم فقط تعديل طريقة تنفيذه، مثل قرارات تخفيف المناهج، وإعادة توظيف التابلت.

 

أخبار ذات صلة

وزير التجارة والصناعة يستعرض خطط الحكومة والوزارة لتعزيز التجارة وجذب الاستثمارات

السيسى يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع “مستقبل مصر”

بث مباشر السيسي يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر

شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة

وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر

آخر الأخبار
إنعقاد ورشة عمل بسلطة الطيران المدني لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وزير التجارة والصناعة يستعرض خطط الحكومة والوزارة لتعزيز التجارة وجذب الاستثمارات رئيس الرعاية الصحية يلتقي الرئيس الإقليمي لنوفارتس العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا وزارة النقل: يومان ويبدأ التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي ستعمل داخل العا... السيسى يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع "مستقبل مصر" بث مباشر السيسي يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر أكاديمية مصرللطيران للتدريب تشارك في مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024 إبراهيم العيسوي رئيساً لقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات بالشركة القابضة لمصر للطيران شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة بمعدل نمو 144%.. بنك قناة السويس يربح 611 مليون جنيه بالربع الأول من 2024 انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الاثنين وزير الإسكان يتفقد بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا رئيس مصلحة الضرائب تؤكد 15 مايو المقبل إلزام الممولين بإصدار الايصال الإلكتروني بالمرحلة الفرعية (ال... أدنوك للحفر تفوق توقعات السوق وتسجل عائدات وأرباح قياسية للربع الأول وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الامارات تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 في مصر وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزاني... حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات