الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعرف علي سبب استدعاء ثنائي الزمالك للاتحاد التونسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تلقى مجلس إدارة القلعة البيضاء إخطارا رسميا من قبل الاتحاد التونسي لكرة القدم يفيد باستدعاء الثنائي حمزة المثلوثي مدافع الفريق وزميله سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض لمعسكر نسور قرطاج المقبل المقرر له في الفترة من ١٥ وحتى ٢٧ سبتمبر الجاري.

ويسعى مسؤولو الزمالك للتوصل لاتفاق مع المنتخب التونسي لاستمرار الثنائي مع الأبيض في الفترة المقبلة خاصة في ظل ارتباط الفريق بخوض مباراتي الدور التمهيدي لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويجتمع محمود شبانة مدافع فريق الزمالك الذي انتهت إعارته لفريق الاتحاد السكندري مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء ، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مصيره في الفترة الحالية.

ويرغب مسؤولو الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات محمود شبانة سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك أعار مدافعه إلى الاتحاد السكندري في الموسم الماضي في ظل أزمة منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول تعرض إمام عاشور لاعب الوسط لإصابة قوية في مران امس الاثنين.

وأكد المصدر أن إمام عاشور سقط على كتفه خلال التقسيمة التي أقيمت في نهاية مران امس، ولكن اللاعب استكمل المران بصورة طبيعية، دون أن يشكو من أيه آلام”.

وأوضح المصدر أن إصابة إمام عاشور بسيطة ولكنه سيخضع اليوم الثلاثاء لاختبار طبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بخوض تدريبات تأهيلية

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة الذهاب يوم ٢٥ سبتمبر بالقاهرة.

 

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، لإخطاره باستدعاء 5 لاعبين من فريق الشباب مواليد 2003 ، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب المقبل .

وضمت قائمة اللاعبين كل من، عبدالرحمن نفاد حارس المرمى، بالإضافة إلى طارق علاء، و ماجد هاني، و محمد كمال “أوماجا”، و أحمد عبدالرحيم “ايشو”.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المغلق للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2003 في برج العرب بالإسكندرية، يوم 14 سبتمبر الجاري ويستمر حتي 27 من نفس الشهر.

 

أخبار ذات صلة

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي

“تعاون ‘بالم هيلز’ والبنك التجاري الدولى ‘CIB’ لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش

“بدر الظهيرات” يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة “رايزينغ ستارز أرابيا 4”

الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا فى حفل جلوب سوكر

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان يواجه فروسينونى الليبة فى الدورى الإيطالى

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

آخر الأخبار
الجمعية العامة تتبنى قرارا بأحقية فلسطين بالعضوية الكاملة بالأمم المتحدة إسرائيل مقتل 4 جنود من لواء ناحال خلال معارك في غزة وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الفترة المقبلة بنك ناصر يرعى المؤتمر العلمي الدولي الـ29 لكلية الإعلام بجامعة القاهرة اليوم.. انطلاق النسخة الخامسة من قمة " شركات ناشئة بلا حدودStartups Without Borders" تفاصيل أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك التعمير والإسكان الاتحاد الأوروبي يحتفل بالقاهرة بمرور 20 عامًا على تأسيسه وزارة البيئة تناقش المواصفات الفنية للمركبات الكهربائية للمشروع التجريبى للنقل منخفض الانبعاثات وزير السياحة والآثار يشارك في الاحتفال السنوي بيوم أوروبا الذي تنظمه بعثة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة وزيرة التعاون الدولي تُلقي الكلمة الافتتاحية في الدورة الخامسة قمة "شركات ناشئة بلا حدود" نماذج Qwen من "علي بابا كلاود" تحقق أكثر من 90 ألف اعتماد مؤسسي خلال عامها الأول "بدر الظهيرات" يتصدر قائمة المشاركين في منازلات بطولة "رايزينغ ستارز أرابيا 4" المملكة تعرض فرصاً استثمارية بقيمة 100 مليار دولار خلال مؤتمر مستقبل الطيران الإمارات تستضيف أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق بمشاركة حكام من المشاهير الفورمولا إي تطلق شراكة استراتيجية مع إنفوسيس بهدف الارتقاء بتجارب المشجعين "جيديا" واجهة للابتكار التكنولوجي والفكر الريادي في مؤتمر "سيملس الشرق الأوسط 2024" منطقة سردينيا تستعرض محفظتها المتنوعة في سوق السفر العربي التقرير السنوي لسلطة دبي للخدمات المالية لعام 2023 يظهر عاماً حافلاً بالنمو والابتكار والتعاون