الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأرصاد تتوقع موجات حارة مع بداية الخريف

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الثلاثاء.

وقالت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى المصرية، إن البلاد تشهد اليوم انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة مقارنة بالأمس، حيث يكون الانخفاض بفارق درجة، لتصل درجة الحرارة العظمي إلى 31 درجة.

 

وأضافت ستتأثر بكتل هوائية قادمة من جنوب غرب أوروبا مع امتداد مرتفع العروض الوسطي، الذي يتسبب في تكوين السحب المنخفضة والمتوسطة، مما سيؤدي إلى شعورنا بانخفاض درجات الحرارة.

 

ولفتت إلى أن الأجواء خلال فترة النهار ستكون مائلة للحرارة على المناطق المطلة على البحر المتوسط، وحارة على القاهرة الكبري على شمال الصعيد، شديدة الحرارة جنوباً.

 

واسترسلت: سنشعر باختلاف واضح في درجات الحرارة خلال فترة الليل، بالإضافة إلى وجود فرص لتساقط الأمطار الخفيفة، على المناطق المطلة على البحر المتوسط.

 

وأكملت: الأجواء الخريفية مستمرة حتى الغد، مشيرة إلى أنه يفصلنا عن فصل الخريف يومين فقط، ولكن من المتوقع أن تشهد البلاد موجات إرتفاع في درجات الحرارة لمدة يوم أو أثنين، خاصة في بداية فصل الخريف.

أخبار ذات صلة

وكيل لجنة الخطة والموازنة يلتقي وزير الصحة ويؤكد على استكمال أعمال إنشاء مستشفى أبنوب

متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر

رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد

وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية

وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر “الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي”

وزير النقل يتفقد نسب تنفيذ الخط الأول للقطار السريع السخنة/ العلمين/ مطروح

أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً يلقي الضوء على التوجّهات والفرص المتاحة أمام الشركات في قطاع الدفع الإلكتروني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مطار العريش يستقبل ثاني طائرة مساعدات محملة بـ 1530 خيمة ضمن الأولي

آخر الأخبار
وكيل لجنة الخطة والموازنة يلتقي وزير الصحة ويؤكد على استكمال أعمال إنشاء مستشفى أبنوب صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أستون فيلا FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه "اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و"مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية" رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية