الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السوبر المصري| الأهلي لا يعرف الخسارة من الزمالك في شهر أكتوبر

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية بوجه عام وعشاق القطبين، مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الزمالك والأهلي، والتي تقام يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري.

ويلعب الفريقان للمرة السابعة في شهر أكتوبر بجميع المنافسات بواقع 4 مباريات في الدوري ومباراة في السوبر المصري ومباراة بدوري أبطال أفريقيا، ويعتبر أكتوبر شهرا حزينا للزمالك في مواجهات القمة حيث لم يفز نهائيا على الأهلي في شهر أكتوبر.

ونرصد خلال السطور التالية مواجهات الأهلي والزمالك في شهر أكتوبر:

كانت المباراة الأولى بين الفريقين في أكتوبر حدثت عام 1955 في بطولة الدوري وانتهت وقتها بالتعادل بهدفين لكل فريق.

تكرر الصدام بين الفريقين ببطولة الدوري في أكتوبر 1956 وكان التعادل بهدف لكل فريق نتيجة المباراة.

وفي أكتوبر 1958 كانت المواجهة الثالثة للفريقين في الدوري وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وجاء الفوز الأول للأهلي في أكتوبر 1976 في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف سجل للأهلي صفوت عبدالحليم ومصطفى عبده بينما جاء هدف الزمالك عن طريق محمود الخواجة.

وكانت هناك مواجهة وحيدة بين الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا بشهر أكتوبر وتحديدا 16 أكتوبر 2005، فاز خلالها الأهلي بهدفي محمد بركات.

المواجهة الأخيرة بين الفريقين بشهر أكتوبر كانت في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد وتحديدا يوم 15 أكتوبر 2015، توج الأهلي باللقب بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أخبار ذات صلة

ليفربول يواجه أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة

نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك

اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

الزمالك يسعى لمعادلة إنجاز ليفربول وبايرن فى الألقاب القارية أمام نهضة بركان

أرسنال يواجه مانشستر يونايتد الليلة فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
ليفربول يواجه أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الريال القطري في مصر اليوم الاثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة نهضة بركان يتفوق على الزمالك بهدفين في الشوط الأول من نهائي الكونفدرالية نهضة بركان يتقدم بالهدف الأول فى شباك الزمالك الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التقدم لدورة جديدة للرخصة A الثلاثاء أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين مصر للطيران تعلن إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونية تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية بروتوكول تعاون بين «التأمين الصحي الشامل» ومؤسسة التمويل الدولية «IFC» بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقيه تخصيم بإجمالي 400 مليو... نيك كاسيدي يتصدر بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي