الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سبرينكلر” تعلن عن حلول استضافة البيانات المحلية في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “سبرينكلر” Sprinklr (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CXM)، وهي منصة موحدة لإدارة تجربة العملاء للمؤسسات العصرية، اليوم عن توسيع نطاق عملها في منطقة الشرق الأوسط، ليشمل حلول استضافة البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمكّن هذه الخطوة العملاء من الاستفادة من مركز خدمات استضافة البيانات محلياً عبر “سبرينكلر” عوضاً عن مراكز خدمات استضافة البيانات في الولايات المتحدة أو في أوروبا.
وتكتسب هذه الخطوة أهمية كبيرة للغاية لناحية دعم النمو الإقليمي للعملاء والعلامات التجارية الرائدة في الخدمات المالية والاتصالات وصناعات القطاع العام، على وجه التحديد. وسيحظى مركز استضافة البيانات في الإمارات بكامل الدعم من الفرق العالمية والموارد التقنية والمعالجات الفرعية، على غرار جميع مواقع استضافة البيانات في “سبرينكلر”.
وفي هذا السياق، قال هيثم الخطيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “سبرينكلر”: “إن “توسيع نطاق عملنا في الإمارات سيغير قواعد اللعبة بالنسبة لشركتنا ولعملائنا في الشرق الأوسط”، ليضيف قائلاً: “استضافة البيانات في الإمارات تعكس التزامنا تجاه المنطقة وتسمح لنا بالاستمرار بتوسيع نطاق أعمالنا بشكل سريع وبالمواظبة على تقديم أعلى مستويات الخدمة، وتوفير الأمن والمرونة اللذين يسمحان للعملاء بمواصلة الابتكار في مجالاتهم”.
وكانت شركة “سبرينكلر” قد ضاعفت في العام المنصرم، نطاق تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة التي

أخبار ذات صلة

مراجعة شاملة لهاتف Vivo Y19s: المواصفات والميزات

مراجعة هاتف Realme P1 Speed 5G: الأداء والألعاب

ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية

سعر هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion

“إكسباند نورث ستار” يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته

«Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm»

“أراضي دبي” تتعاون مع “محاكم دبي”  و”دبي الرقمية” لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية

طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي

آخر الأخبار
وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟ النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة