الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم لا تيبل كروج باي واي يعيد افتتاح أبوابه مجدداً في الريتز-كارلتون، البحرين

 

 

   

 

المطعم الفاخر يقدم تجربة روف لاكشري أكثر تجارب الطعام تفرداً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت إشراف الشيف البارع يان بيرنارد ليجارد

 

الوجهة المميزة تعدّ أول مطاعم كروج أمباساديه في الشرق الأوسط ورابع مطعم لا تيبل كورج في العالم وتقدّم للذواقة تجربة طعام فريدة من نوعها تحاكي أجواء تناول الطعام في الريف الفرنسي الرائع

  كشف لا تيبل كروج باي واي، المطعم العالمي الفاخر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والوجهة الرابعة لمفهوم مطاعم الكروج في العالم، عن افتتاح أبوابه مجدداً ضمن موقعه المميز في فندق الريتز-كارلتون، البحرين، الوجهة الفندقية لأهم المطاعم الراقية في البحرين. ويصحب المطعم ضيوفه في رحلة طهو فريدة تأسر الحواس، تحت إشراف الشيف المبدع يان بيرنارد ليجارد، ليقدم أروع تجارب الطعام الغنية بالنكهات الاستثنائية والمبتكرة.

 

ويعود المطعم العريق بتاريخه إلى عام 1843، ويتميز بطابعٍ استثنائي مستوحى من كروم العنب في ريمس بفرنسا، متيحاً للذواقة مزيجاً من النكهات اللذيذة. ويقدّم لضيوفه فرصة تذوق أشهى النكهات، وتدليل حواسهم مع تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية، وغيرها من إبداعات الطهو الفريدة وسط أجواءٍ راقية تنبض بالحيوية. كما يوفر لا تيبل كروج باي واي للذواقة تجارب طعام مبتكرة تلبي رغباتهم، وتتيح لهم الاستمتاع بألذ التوليفات وفق أرقى معايير أسلوب الحياة الفاخرة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيرنارد دو فيليل، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، البحرين: “يسعدنا أن نحظى بفرصة إعادة افتتاح المطعم بالتعاون مع شركة كروج شامبين. وانطلاقاً من التطور المستمر الذي تشهده علامتنا، نسعى إلى إتاحة أرقى تجارب الطعام لضيوف المطعم، ونضمن لهم الاستمتاع برحلة طهو استثنائية غنية بالأطباق اللذيذة المحضرة تحت إشراف الشيف البارع يان بيرنارد ليجارد”.

 

ويقدم المطعم المميز مجموعة من الأطباق الشهية بإلهام من الإبداعات الفنية للشيف ليجارد، حيث يرتقي بتجارب الطعام إلى مستويات جديدة ويأخذ الضيوف في رحلة استثنائية إلى عالم النكهات الفريدة. وينتقل الشيف، المولود في فرنسا، إلى مرحلة جديدة من إبداعات الطعام، بعد أن نجح في تأسيس يانسك، حركة الطعام والفن الرائدة، ليبدع في تقديم قائمة من الأطباق الفريدة التي تأسر الحواس، حيث يعيد ابتكار المأكولات والمشروبات متيحاً للذواقة وصفات إبداعية محضرة بإلهامٍ من تراث المطابخ العالمية وخبرته العريقة في المطبخ الفرنسي.

 

وبدوره قال يان بيرنارد ليجارد: “لا بدّ أن يتخطى مفهوم تناول الطعام حاجة الجسم للغذاء، وأن يكون تجربةً متكاملة، ولذلك نسعى في مطعم لا تيبل كروج باي واي إلى تقديم قائمة طعام تفوق التوقعات وتزخر بالنكهات الشهية والمبتكرة. ونهدف إلى ابتكار أشهى الأطباق بأسلوب استثنائي وجريء لمنح الضيوف تجربة لا مثيل لها”.

 

ويتفنن الشيف ليجارد الحائز على جوائز في ابتكار أشهى الوصفات المحضرة ببراعة من مكونات فريدة، يبدع من خلالها في توفير تجربة لا تنسى تدلل حواس الذواقة. وافتتح مطعم لا تيبل كروج باي واي أبوابه مجدداً بدءاً من 29 سبتمبر، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بقائمة طعام عصرية تحفل بالأطباق المحضرة بعناية متقنة. وتتألق طاولات المطعم بأدوات المائدة باللون الفضي من علامة كريستوفل، وأطباق مميزة من برناردود إكومي، إضافةً إلى أكواب كريستالية تحمل علامة ريدل، والفخار المحلي المصنوع يدوياً في مصنع ندى للفخار البحريني، والتي تضفي جميعها لمسة فريدة تثري أجواء المطعم العصرية والجذابة.

 

ويشرف يان بيرنارد ليجارد، مدير الطهو والمأكولات والمشروبات، على مطعم لا تيبل كروج باي واي، حيث يعمل مع فريق من أمهر المختصين والمختصات. وتتوفر خدمة العشاء من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 ليلاً. كما يقدم المطعم قائمة طعام معدّة حسب الطلب وقائمة محددة تجريبية متاحة عند الطلب.

أخبار ذات صلة

حيل غير متوقعة تحميك من الدوالي

نننشر أماكن صلاة العيد بالقاهرة

استشاري جلدية: التعرض للشمس خطر كبير على صحة الجلد ويسبب حروقا

موعد صلاة عيد الأضحى 2024

علامات تكشف الإصابة بحصوات الكلى

كيفية الإختيار السليم لأضحية العيد ؟

أطعمة تحمي من الإصابة بقصور القلب

علامات مبكرة تكشف حصوات الكلى

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات