الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Valor Hospitality Partners توسّع مجموعة فنادقها في دولة الإمارات

إعلان مشروع مشترك جديد مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في قطاع الضيافة والترفيه لتتولّى شركة ضيافة عالمية متكاملة الخدمات إدارة أكثر من 800 غرفة فندقية في دبي

أعلنت مجموعة Valor Hospitality Partners Middle East مؤخراً عن شراكتها مع أي سي دي للضيافة والترفيه المحدودة التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثماري لحكومة دبي، التي تتولى إدارة محفظة من المؤسسات التجارية والاستثمارات التابعة لحكومة دبي.

ومع إنشاء المشروع المشترك ، استهلّت مجموعة Valor Hospitality الانتقال التشغيلي لأكثر من 800 غرفة في فنادق مرموقة في الإمارة، بما فيها فندق راديسون بلو ديرة خور دبي، الذي يُعتبَر أوّل فندق مُصنّف من فئة الخمس نجوم في الإمارة، و3 فنادق من مجموعة ويندهام في منطقة ديرة. سوف تحتفظ هذه الفنادق بعلاماتها التجارية الحالية، مع البقاء على إدراجها ضمنValor Hospitality Partners وهي قيد التشغيل حالياً إضافةً إلى فنادق جديدة لا تزال قيد الدراسة في المنطقة. وفي الواقع، تتولّى مجموعة Valor Hospitality تشغيل أكثر من 85 فندقاً حول العالم وتتمتّع بمكانة مرموقة أو بشراكات وثيقة مع علامات فندقية عالمية، وتتعاون عن كثب مع أصحاب العقارات لتطوير الأصول التي يملكونها.

في معرض التعليق على هذه الشراكة، صرّح يوان ماغلاشان، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس الشريك العالمي لمجموعة Valor Hospitality Partners قائلاً: “نشعر بفخرٍ كبير لإدارة هذه الفنادق التي لطالما شكّلت جزءاً من قطاع الفنادق في دبي لفترات مختلفة من الوقت. ولكننّا نشعر أيضاً بالمسؤولية التامة تجاه ضيوف فنادقنا وطاقم العمل في فنادقنا، وعلاماتنا الفندقية خلال عمليات الانتقال . تتباهى مجموعتنا بتاريخها العريق في الاحتفاظ بأعضاء الفريق خلال عملية تولّي الإدارة التشغيلية، مع التزامنا بتطوير ثقافة الموظفين، ناهيك عن الحرص على تحقيق تطوّرهم على الصعيدين الشخصي والمهني”.

وصرّح متحدّث باسم مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية قائلاً: “تتمتّع مجموعة Valor Hospitality بخبرة عالمية في ابتكار نموذج تجاري فريد للمنطقة ويسرّنا رؤيته ينكشف ويتبلور على أرض الواقع. وممّا لا شكّ فيه أنّ هذه الاتفاقية ستزيد من حضور Valor في المنطقة وتقوّي عملياتها وتطبيق استراتيجياتها من خلال إضافة 4 فنادق من محفظة المؤسسة.”

بدوره صرّح جوليان بيرغ، المؤسِّس الشريك والشريك الإداري لمجموعة Valor Hospitality Partners Middle East، قائلاً: “لا يزال الشرق الأوسط ولاسيّما دبي، يضطلع بدور ريادي في قطاع الضيافة ويوفّر أرضية قويةً للعلامات لدى دخولها السوق المحلية أو تطوير أعمالها في المنطقة. يوجد حالياً 65 ألف غرفة قيد الإنشاء في دبي ونتعاون مع أصحاب الأصول والعلامات الرائدة لتقديم خيارات لا تضاهى في عالم الضيافة للمسافرين في رحلات العمل والترفيه. ويبقى هدفنا الأول والأخير تقديم نموذجاً تجارياً قوياً للطرفين”.

أخبار ذات صلة

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

شركة مصر للطيران للخدمات الطبية تحتفل بعيد الأم 

فندق ذا إتش دبي يستضيف فعاليتيّ إفطار لتعزيز معايير الشمولية والمسؤولية المجتمعية

استقبلوا عيد الفطر في شيراتون المالديف

هيلتون تعلن افتتاح منتجع كانوبي من هيلتون سيشل

إقبال قياسي على السفر: ارتفاع كبير في رحلات السفر بالطائرات الخاصة مع توافد المتحمسين لحضور الفورمولا 1

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 25 محضر تهرب وضبط جمركي بمطار القاهرة

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024