الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجمي المفضل ميسي والبطولة تفتقد صلاح وبنزيمة

مونديال قطر ٢٠٢٢.. توقعات هبة عبد العزيز : كأس العالم بين البرازيل وفرنسا

 

هي واحدة من أهم الوجوه الإعلامية ظهورا خلال الأعوام الأخيرة صاحبة اطلالة مميزة ظهرت بشكل جيد في تناول العديد من القضايا المجتمعية المختلفة عبر العديد من المنابر الإعلامية ، الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية..

تحدثنا معاها حول حول توقعاتها في المونديال من البطل ومن الحصان الأسود ومن النجم الذي يفتقده كأس العالم :

في البداية توقعت ان يكون المنتخب الفرنسي او البرازيلي هو صاحب الحظ في الفوز بالبطولة نظرا لما يضمه من أسماء كبيرة هي الأهم والاغلي على الساحة الكروية لعل ابرزها في فرنسا النجم العالمي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان واحد اهم نجوم الكرة في العالم

كما أن هناك مجموعة مميزة من النجوم في المنتخب البرازيلي ابرزهم بالطبع الهداف نيمار ومهاجم برشلونة رافينا وتوقعت ان تكون البرازيل صاحبة الحظ في حمل لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها وان لم يحدث ذلك ستكون فرنسا هي صاحبة الحظ السعيد..

كما رشحت أيضا منتخب اسبانيا للوصول إلى الادوار النهائية بعد انطلاقته القوية في البطولة وتمنت ان يكون المنتخب الأرجنتيني احد طرفي المباراة النهائية نظرا لما يضمه من نجوم كبار ابرزهم على الإطلاق الاسطورة ليونيل ميسي..

وعن مفاجأة البطولة من المنتخبات العربية توقعت ان يكون المنتخب السعودي هو مفاجأة البطولة بصعوده الي الادوار المتقدمة بعد الفوز الكبير على الأرجنتين ونفس الأمر للمنتخب المغربي..

كما توقعت ان يكون الثنائي ميسي نجم الأرجنتين ومبابي نجم الديوك الفرنسية احد نجوم البطولة ولن تخرج جائزة الأفضل من بينهم..

وعن الحضور الجماهيري أكدت ان الجمهور السعودي سيكون الاكثر تواجدا في مدرجات قطر نظرا لقرب المسافة بالإضافة لمشاركة الأخضر السعودي في النهائيات..

واخيرا عن اهم النجوم الذين يفتقدهم المونديال الحالي أكدت ان غياب النجم المصري الكبير فخر العرب محمد صلاح يعد خسارة كبيرة لجمهور الكرة في العالم وخصوصا المنطقة العربية، كما أكدت غياب الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الديوك الفرنسية أيضا يعد خسارة كبيرة للمونديال..

أما عن المنتخب المفضل بالنسبة لها عالميا أكدت ان فرنسا لما تضمه من نجوم كبار عبر التاريخ وابرزهم زين الدين زيدان وتيري هنري هو المنتخب الاقرب الي قلبي بجانب البرازيل..

وأخيرا عن تواجدها في المدرجات قالت إنها ذهبت مرات قليلة لحضور مباريات لمنتخب مصر لكنها تسعي للتواجد في الفترات المقبلة في حالة وصول مصر مجددا للنهائيات

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة

حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

آخر الأخبار
وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا اليوم الجمعة حجازى يقود اتحاد جدة ضد الفيحاء في بالدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الجمعة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024 شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر شاومي تكشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro،