أخبار

مروان حاجي ناصر: إنجازات الدولة محل فخر لكل إماراتي أينما حل

3 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 9:45 ص

كتب أشرف الحادي

 

قال مروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية إن احتفال الدولة بعيد الإتحاد الـ51 مناسبة عزيزة نتذكر خلالها المبادئ والقيم الإنسانية التي تأسست عليها دولة الإمارات، والتي غرسها فينا الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان.

وأضاف: تشهد الدولة مسيرة تنموية استثنائية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، تحقق طموحات الشعب الذي يسعى دوما لأن ينافس على المركز الأول بكافة المجالات، كما تشهد طفرات وإنجازات نحو المستقبل المشرق وضع أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخوانه أصحاب السمو الحكام.

وقال مروان حاجي ناصر: الإنجازات الكبرى التي تتحقق على أرض الإمارات، والتي نقلتها من الصحراء إلى الفضاء، أصبحت محل فخر لكل إماراتي أينما حل بدول العالم، وهي إنجازات يصعب حصرها في السياسة والاقتصاد والصحة والتعليم والأمان.

وتابع بالقول: نتذكر في هذه المناسبة الغالية الآباء المؤسسين الذين أسسوا إتحاد دولتنا، وعلى نهجهم يسير قادتنا بكل إخلاص وتفان لإكمال المسيرة وضمان تقدّم الوطن وازدهاره، وإسعاد المواطن.

ويكمل مروان حاجي ناصر: لقد حققت الدولة قفزات كبيرة في مجال الصحة، وأصبح المواطن والمقيم يحصل على أفضل خدمة طبية في المنشآت الصحية الحكومية والخاصة، وفق أعلى المعايير العالمية، وعلى يد اكفأ الكوادر الطبية وبدعم من أحدث التقنيات الطبية بالعالم، لينعم بالصحة والعافية على أرض الوطن.

ويضيف:  لم تكن هذه الإنجازات لتتحقق لولا البيئة الآمنة التي يشعر بها المواطن والمقيم والزائر، والتي جعلت بلادنا نموذجا للأمان والعدل والتسامح والسلام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى