الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

(DAIMLER TRUCK AG) تتعاون مع “دي إتش إل” لتشغيل مركز قطع غيار للشاحنات داخل دبي

سيشهد ديسمبر 2022 افتتاح مركز قطع غيار (Daimler Truck) في دبي داخل “دبي وورلد سنترال”؛ وذلك حرصًا على تقديم

خدمات رفيعة المستوى لرواد النقل وجميع عملاء (Mercedes-Benz Trucks) في الشرق الأوسط

يعلن المركز الإقليمي لشركة (Daimler Truck AG) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – (Daimler) المركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (م.م.ح) (DCV MENA) عن عقد شراكة استراتيجية طويلة المدى مع شركة الخدمات اللوجستية العالمية “دي إتش إل جلوبال فورواردينج” الممثلة من خلال شركة “دانزاس إيه إي آي الإمارات المحدودة” مزود خدمات الإمداد اللوجستية في الإمارات؛ وهي المشروع المشترك بين شركة “دي إتش إل جلوبال فورواردينج” ومجموعة “الطاير”؛ إذ ستقوم هذه الشركة بتولي الإدارة والعمليات الخاصة بمركز قطع غيار (Daimler Truck) الذي سيتم إطلاقه قريبًا في دبي. تم تجهيز هذا المركز بأحدث المعدات ليعمل كمخزن مخصص لقطع غيار الشاحنات لتتمكن شركة (DCV MENA) من تقديم خدمات رفيعة المستوى لرواد النقل وجميع عملاء (Mercedes-Benz Trucks) في الشرق الأوسط، مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية خلال وقت قصير.

(Daimler Truck AG) تُعد إحدى أكبر الشركات المصنعة للمركبات التجارية في العالم التي تتميز شاحناتها الرائدة الصديقة للبيئة من (Mercedes-Benz) بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، وكفاءة اقتصادية، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات لضمان أعلى معايير السلامة والأمان للسائقين ومستخدمي الطريق الآخرين. توفر شركة (Daimler Truck AG) جميع الشاحنات وقطع الغيار الأصلية لخدمة العملاء الإقليميين حتى يتمكنوا من إدارة أعمالهم بشكل مستدام مع تحقيق المزيد من الإيرادات. إن إطلاق مركز قطع غيار (Daimler Truck) في دبي يضمن للعملاء سهولة الحصول على قطع الغيار الأصلية في أقصر فترة زمنية مما يساهم في إبقاء شاحناتهم على الطريق لفترات أطول؛ إذ إن المركبات التجارية لا تدر دخلاً إلا للمالكين أو المشغلين عندما تكون على الطريق.

من المقرر أن تبدأ العمليات داخل المركز في ديسمبر 2022، يتميز المركز بمساحة شاسعة تبلغ 5,000 متر مربع مقسمة من الأرض للسقف لعدة فئات للاستفادة القصوى من المساحة مع ترتيب متقن، وممرات ضيقة جدًا (VNA)، وممرات ورفوف انتقائية، ومنطقة مفتوحة للتشغيل والتخزين بالجملة. يحتوي المركز أيضًا على غرف مغلقة لتخزين البضائع الخطرة فئات2,3,4 وبطاريات المركبات الكهربائية. يؤكد تأسيس هذا المركز داخل “دبي وورلد سنترال” في دبي الجنوب مكانة (Daimler Truck AG) كمنظمة مستقلة، بعد انقسام (Daimler AG) إلى (Mercedes-Benz AG) و(Daimler Truck AG) في ديسمبر 2021.

ستتولى شركة “دي إتش إل جلوبال فورواردينج” إدارة عمليات مركز قطع غيار (Daimler Truck) في دبي، مع سلسلة التوريد وفريق عمل الخدمات اللوجستية لتوفير متطلبات العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع تولي المهام بدلًا من المركز اللوجستي الإقليمي لشركة (Mercedes-Benz AG) في دبي. سيضم المركز الجديد 24 بابًا لتفريغ وتعبئة شاحنات النقل المخصصة للمهام الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وسقف بارتفاع 15 مترًا مع إتاحة 13 مترًا للتخزين. حصل المركز على شهادات الآيزو (ISO 9001:2015) و(ISO 14001:2015)، وتم تجهيزه بأحدث المعدات وأنظمة الأمان والسلامة بما في ذلك أحدث نظام إنذار حرائق وإطفاء الحريق بنظام رش الماء.

قامت “دي إتش إل جلوبال فورواردينج” بإنشاء هذا المركز لقطع غيار (Daimler Truck) الذي يمثل جزءًا من أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية والبطاريات في المنطقة، وتم تطويره بالتعاون الوثيق مع فريق عمل المركبات الكهربائية تحت مظلة مركز “دي إتش إل” للابتكار وحلول العملاء؛ من أجل مستقبل أكثر تطورًا يشهد زيادة في الاعتماد على المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات. يتميز المركز بموقع يسهل الوصول منه إلى مطار “دبي وورلد سنترال”، وميناء جبل علي، كما سيضمن لعملاء (Mercedes-Benz Trucks) الإقليميين خدمة مركباتهم على أكمل وجه في أقصر وقت ممكن.

صرح “ألكسندر شنايدر” رئيس خدمة العملاء وقطع الغيار لدى (Daimler) المركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقياقائلًا: “يُظهر مركز قطع غيار (Daimler Truck) في دبي مدى التزام (Daimler) المركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدعم جميع العملاء من رواد النقل بضمان استمرار عمل مركباتهم بفعالية على الطرق، مع أدنى حد للتوقف. يؤكد هذا الافتتاح المرتقب للمركز مكانة (DAIMLER TRUCK AG) كمنظمة مستقلة مدعومة بالكامل داخل منطقة الشرق الأوسط من خلال أحد أكبر مراكز قطع الغيار وسلاسل التوريد والخدمات اللوجستية. نظرًا لأن شركة “دي إتش إل” تتمتع بخبرة هائلة في لوجستيات التنقل الآلي والمركبات الكهربائية، كما أثبتت قدراتها مع درجة عالية من الاحتراف والكفاءة المهنية خلال عملية شراء السلع والأشغال والخدمات اللازمة لتنفيذ المشروع، لذا فهي الشريك الأمثل لإدارة عمليات هذا المركز الضخم”.

إن شركة “دي إتش إل” تُعد الشريك الأمثل بفضل سعيها المستمر لتطوير حلول مبتكرة لخدمة العملاء بشكل أفضل، وهذا يتوافق تمامًا مع تطلعات شركة (DCV MENA) لتحقيق رضا العملاء باستمرار. عملت “دي إتش إل” على إطلاق حلول متطورة من خلال إنشاء مجموعة من مراكز الابتكار حول العالم داخل شيكاغو، وترويسدورف، وسنغافورة، ودبي لخلق حلول مبتكرة لخدمة العملاء، وتطوير مستقبل الخدمات اللوجستية جنبًا إلى جنب مع الخبراء والشركاء والعملاء.

إن التعاون المثمر مع شركة “دي إتش إل” العالمية يعزز من الاستدامة؛ فهي رائدة في الخدمات اللوجستية الخضراء، كما تُعد أول شركة لوجستية في العالم تلتزم بتحقيق هدف صافي الانبعاثات الصفري، وهذا ما يتوافق مع رغبة (DCV MENA) لخلق غد أفضل للعملاء والمجتمع.

صرح “فتحي التلاتلي”، رئيس قطاع التنقل الآلي العالمي في مركز “دي إتش إل” للابتكار وحلول العملاء قائلًا: “إن الشراكة بين (DCV MENA) و “دي إتش إل” تُعد القرار الأمثل؛ إذ تولي هاتان الشركتان أهمية قصوى لخدمة العملاء والالتزام بالاستدامة. نملك خبرة واسعة تمتد لعقود في قطاع التنقل الآلي تشمل لوجستيات المركبات الكهربائية، لذا نحقق الكفاءة والفعالية المطلوبة في خدمة العملاء. نحرص على العمل مع شركائنا لتطوير أفضل الحلول في هذه الصناعة لمساعدة عملائنا في تنمية أعمالهم والبقاء في الطليعة. هذا هو المكان المناسب لشركة “دي إتش إل” لمساعدة (DCV MENA) لتكون أقرب إلى عملائها”.

يوفر المركز بيئة عمل مريحة للموظفين؛ حيث يتميز عن الكثير من المنشآت في المنطقة بخاصية التحكم في درجة الحرارة من الداخل مع الوقاية من الرمال والأتربة؛ مما يوفر الوقت والمجهود لتنظيف قطع الغيار قبل تسليمها للعملاء.

أخبار ذات صلة

«المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل

المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024

عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان

وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية

وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد “لا حج إلا بتأشيرة حج”

وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة

وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد

وزارة التربية والتعليم تواجه الكثافة الطلابية بمشروعات ضخمة لبناء وإحلال وتجديد المدارس

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض