الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمقاصد السياحية والمناطق الأثرية بصعيد مصر.

وزير السياحة  يعقد اجتماعاً مع رئيس هيئة تنمية الصعيد لبحث آليات تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمقاصد السياحية والمناطق الأثرية بصعيد مصر.

استقبل السيد أحمد عيسي وزير السياحة والآثار، اليوم، بمقر الوزارة بالزمالك، اللواء أ ح مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، وذلك لمناقشة عدد من الرؤي والمقترحات الخاصة بتطوير السياحة في صعيد مصر.

واستهل وزير السياحة والآثار الاجتماع بالترحيب بالسيد رئيس الهيئة، مشيراً إلى حرص واهتمام الوزارة بتنمية السياحة بكافة المدن والمحافظات السياحية على مستوي الجمهورية وخاصة في ظل أهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد القومي وتوفير فرص العمل.

وخلال الاجتماع، قام رئيس هيئة تنمية الصعيد، بتقديم عرض تقديمي لأبرز الأفكار والمقترحات الخاصة بتطوير السياحة في عدد من المحافظات السياحية بصعيد مصر منها قنا، والأقصر، وأسوان، والوادي الجديد لجذب الاستثمارات المختلفة لها وتحقيق التنمية المستدامة في المناطق المستهدفة، وذلك في إطار الرؤية المتكاملة لهيئة تنمية الصعيد والمتضمنة عدة محاور في مختلف المجالات الزراعية والصناعية والاجتماعية والسياحية والبيئية واللوجستية.

كما تم مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع الهيئة لدمج المحور الخاص بتنمية السياحة بالصعيد ضمن الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر والتي تقوم الوزارة على إعدادها حالياً بما يضمن العمل بالتوازي مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتحقيق أقصي استفادة ممكنة والوصول للهدف المرجو.

حضر الاجتماع الأستاذة يمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والأستاذ محمد فهمي مساعد الوزير للشئون الاقتصادية، والعقيد
أ ح مهندس هيثم عاشور مدير عام التخطيط الاستراتيجي بهيئة تنمية الصعيد.

أخبار ذات صلة

وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها

محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية

وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي

وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر

وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر

الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين ” بأكتوبر الجديدة

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج