الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باسل رحمي رئيسا تنفيذيا لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتعيين السيد/ باسل عبدالمنعم صالح رحمي، رئيسا تنفيذيا لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لمدة عام، اعتبارا من 1/1/ 2023، وذلك خلفا للسيدة/ نيفين جامع، التي تقدمت باعتذار عن عدم استكمال مدة عملها.

وتقدم رئيس الوزراء بالشكر للسيدة/ نيفين جامع عن جهودها التي بذلتها خلال الفترة الماضية، في هذا الملف المهم، والذي أصبح مثار اهتمام كبير، وتحققت فيه إنجازات واسعة.

تجدر الإشارة إلى أن السيد/ باسل رحمي، الذي صدر قرار بتوليه مهام رئاسة الجهاز، كان يشغل وظيفة نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “شاري” للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

أخبار ذات صلة

الأرصاد تحذر من فصلي الربيع والخريف: ذات تقلبات جوية كبيرة

السيسي: مصر حذرت كثيرا من التصعيد واتساع رقعة الصراع في المنطقة

قرار جمهورى بتجديد تعيين رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمدة عام

الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل

وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر

السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا

وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية

وزيرة البيئة بجولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية لقرية الغرقانة بمحمية نبق بجنوب سيناء

آخر الأخبار
ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق الأرصاد تحذر من فصلي الربيع والخريف: ذات تقلبات جوية كبيرة الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا السيسي: مصر حذرت كثيرا من التصعيد واتساع رقعة الصراع في المنطقة قرار جمهورى بتجديد تعيين رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمدة عام الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها