الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منصة Phlog تتعاون مع كايرو فستيفال سيتي مول لتسليط الضوء على مهارات المصورين المصريين الشباب

بهدف تمكين الشباب وإيماناً بدورهم:

نظم كايرو فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق، بالتعاون مع Phlog، مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، يقوم من خلالها المصورون بتوثيق تصاميم المول وإبرازها. تهدف المسابقة الى تمكين المواهب الشابة في التصوير، وتسليط الضوء على مواهبهم ومهاراتهم. وتم اختيار المصورين الناشئين من بين خمس فئات؛ الهندسة المعمارية، والتصميم الداخلي، وتصوير الماكرو، وتصوير الشارع، لإبراز معالم كايرو فستيفال سيتي مول خلال الأجواء الاحتفالية بالمول.
فاز بالمسابقة ثلاثة مصورين موهوبين وهم؛ أمير الشهاوي، وأحمد منصور، وإنجي فرحات، وتم تكريمهم ومنحهم مكافآت مالية، بالإضافة إلى منحهم الفرصة لعرض أعمالهم على منصات كايرو فستيفال سيتي مول ومنصة Phlog.
قالت هبة عبد الله، رئيس قطاع التسويق بكايرو فستيفال سيتي مول: “فخورون بالتعاون مع Phlog في هذه المسابقة الفريدة من نوعها، لإتاحة الفرصة للمصورين الناشئين لعرض أعمالهم المختلفة.” وأشادت عبد الله بجهود جميع المشاركين في المسابقة، وهنئت الفائزين قائلة: “تأتي هذه المسابقة احتفالاً بالإمكانات الفريدة التي يمتلكها المواهب المصرية الشابة، حتى يتمكنوا من عرض ابداعاتهم في التصوير الفوتوغرافي وتطوير إمكانياتهم.”
وأضافت: “يلتزم كايرو فستيفال سيتي مول بتنمية إمكانات الشباب في مصر ودعمهم من خلال تقديم فرص متميزة لهم لعرض اعمالهم. وهذه المبادرة تتماشى مع استراتيجيتنا للاستثمار في تعليم وتمكين الشباب المصري، إيماناً منا بأهمية هذا الدور لضمان خلق مستقبل مستدام.”
من جهته أعرب خالد طاهر، الرئيس التنفيذي لشركة Phlog، عن فخره بالشراكة مع كايرو فستيفال سيتي مول في هذه المسابقة التي تهدف إلى تمكين المصورين الشباب. وأضاف طاهر: “تم اختيار عشرة متسابقين موهوبين ومبدعين للمشاركة في هذا الحدث الخاص، الذي أبرز طبيعة الأجواء الاحتفالية في كايرو فستيفال سيتي مول وتصاميمه الهندسية المعمارية، ليفوز في النهاية ثلاثة منهم بجوائز مالية من كايرو فستيفال سيتي مول.”
كما قال: “نقوم في Phlog بدعم وتمكين المصورين وإمدادهم بالأدوات التي يحتاجونها لعرض رؤيتهم الفريدة من خلال تجارب مختلفة ومتنوعة. وتتمثل مهمتنا في خلق شبكة دولية توفر للمشتري فرصة العثور على صور استثنائية حول العالم.”
تحت مظلة برامج المسئولية المجتمعية لكايرو فستيفال سيتي مول “”Festival Cares، يسعى المول إلى الاستمرار في تمكين الشباب المصري وخلق فرص جديدة لهم. وقد تعاون مؤخرا مع Vogue Italia من خلال برنامج Cairo Fashion Experience، البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الشابة في مجال التصميم والموضة في مصر. فضلاً عن توجيه من فريق Vogue Italia لعرض تصاميمهم في أسبوع الموضة في ميلانو، لتنتهي رحلتهم بعرض مجموعاتهم في Festival Avenue، التوسع الفاخر المرتقب في كايرو فستيفال سيتي مول، والذي من المقرر أن يكون نقطة انطلاق للعديد من المشروعات المؤثرة والبارزة في عالم التسوق والترفيه بمصر، حيث سيعرض الحائزين على المركز الأول والثاني والثالث أزيائهم.

أخبار ذات صلة

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

أسباب انخفاض السكر في رمضان

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024