الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملة تأجير لسيارتي QX60 و Q50

  أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة تأجير لسيارتي إنفينيتي Q50 و QX60، وذلك ابتداءً من يناير الجاري.

وجاءت هذه الحملة لتلبية طلب الكثيرين الذين يرون في التأجير خياراً مثالياً ، ومن خلالها ستوفر مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية موديلات العام 2023 من سيارتي إنفينيتي QX60 و Q50، بدءاً من 5,555 و 3,600 درهماً شهرياً فقط، على التوالي.

وتتيح الحملة الفرصة للعملاء لاختبار السيارة التي تناسبهم وتتوافق مع احتياجات عائلاتهم بعيداً عن الالتزامات المرتبطة بالشراء.

ويحصل العملاء بموجب هذا العرض على التأمين والخدمة، إضافة إلى تقديم سيارة مجانية بدون أي تكاليف إضافية عند الحاجة إلى إجراء الصيانة للسيارة المستأجرة. ومن شأن هذه الترتيبات المهمة مساعدة العملاء على اتخاذ قرار الاستئجار، والاستمتاع بقيادة إحدى السيارات الأنيقة التي تحمل علامة إنفينيتي.

وتقدم الشركة خياراً بسيطاً وفعالاً من حيث التكلفة لعملاء التأجير لقيادة سيارة فخمة بشروط دفع ميسّرةدون الحاجة إلى إجراءات التمويل. وعلاوة على ذلك، لا يتحمل العميل أي التزام عند توقيع العقد، ما يعني تخفيف أعباء الالتزام طويل الأجل. وإضافةً إلى ذلك، تُستبدل الدفعة المقدمة المعتادة عند الشراء بإيداع مبلغ ضمان قابل للاسترداد في حال انتهاء مدة عقد الاستئجار.

وتقدم العربية للسيارات هاتين السيارتين ضمن أشهر الموديلات في صالة عرض إنفينيتي. وتنتمي Q50 إلى فئة السيدان المعززة بمحرك قوي يتناسب مع جميع التضاريس التي قد يصادفها السائق في جميع أنحاء الإمارات بفضل تسارعه المنتظم.

وتمتاز QX60 بمواصفات تكنولوجية متطورة تدعمها البرامج المبتكرة في مقصورتها الفسيحة التي توفر سبعة مقاعد، كما تشتمل هذه السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات على خصائص كثيرة يستمتع بها جميع أفراد العائلة والأصدقاء. ويمثل الطرازان نقطة انطلاق إنفينيتي نحو عصر جديد من التطور.

ولمعرفة المزيد واستكشاف هذا العرض، يمكن للسائقين المهتمين الاتصال على الرقم 800 4634 6484 ، أو زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو الموقع الإلكتروني infiniti-dubai.com للتحدث مع أحد مندوبي المبيعات.

أخبار ذات صلة

الأسعار الرسمية لسوزوكي سويفت 2024

شيري تيجو 3 موديل 2024 .. السعر

رولاند يسعى لتعزيز سلسلة انتصارات فريق نيسان للسيارات الكهربائية في اليابان ضمن بطولة الفورمولا إي

INEOS Automotive تقدم تجربة قيادة مطوّلة لعملاء GRENADIER في أجواء مفعمة بالمتعة والإثارة

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة والأداء

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

آخر الأخبار
السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد : خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية بالوزارة وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان الدورة 12 من معرض فيصل للكتاب حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات 150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة بعائد يومي يصل لـ27%.. بنك خاص يكشف تفاصيل شهادة ادخار جديدة سهرة رمضانية لماريمبا نسمة عبد العزيز بالأوبرا أحمد حلمي يتبرأ من قصة تطبيق الكسب المالي