الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفطيم تويوتا تطلق أكاديمية تويوتا موتور سبورت عام 2023

أعلنت الفطيم تويوتا إطلاق أول أكاديمية تويوتا موتور سبورت لتفتتح بذلك فصلاً جديداً في إرثها العريق في رياضة السيارات في دولة الإمارات.

على الصعيد العالمي، أثبتت تويوتا ريادتها مع إرث لافتٍ يمتدّ على خمسة عقود من المشاركات الناجحة في بطولة العالم للراليات، وسباقات الفورمولا 1، وكأس العالم للراليات كروس كانتري لتي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وسباق لومان 24 ساعة. ولطالما أثبتت مركبات تويوتا شغف رياضة السيارات بأعلى مستوياته، سواء على الطرق المعبّدة أم الوعرة، وذلك من تويوتا ياريس GR WRC الفائزة في البطولات إلى تويوتا هايلوكس التي حققت نجاحاً هائلاً في رالي داكار ورالي أبوظبي الصحراوي وسباق رالي دبي الصحراوي “باها”.

وتواصل الأكاديمية التي تمّ إطلاقها حديثاً هذا التقليد من خلال منح مجتمع رياضة السيارات في دولة الإمارات فرصة لصقل مهاراتهم ويصبحوا متسابقين قادرين على التنافس الجدّي على الساحة.

برنامج الأكاديمية

أصبح باب الانتساب إلى الأكاديمية مفتوحاً اليوم، ويمكن للمهتمّين بالمشاركة تقديم طلبات الانتساب على الموقع الإلكتروني الخاص بالأكاديمية.

يبدأ البرنامج بتقييم جميع المتقدّمين الذين يتمّ اختيار عددٍ منهم للتأهّل لبرنامج التدريب. أمّا مرحلة التوظيف، والتي تشمل جلسات التقييم، فستُقام ابتداءً من يوم  السبت 28 يناير إلى الأحد 19 فبراير ، وتتضمن ستّ جولات يواجه في كلّ منها 25 متبارياً مجموعةً من التحديات لاختبار قدراتهم عبر ثلاث فئات:

  • مهارات القيادة
  • اللياقة البدنية
  • الظهور الإعلامي والاجتماعي

سيتم اختيار 24 متقدّماً للانتقال إلى مرحلة تطوير المهارات في الأكاديمية، حيث سيتم صقل مهاراتهم عبر كل فئة في سلسلة من المعسكرات التدريبية.

ويتمّ خلال هذه المعسكرات تدريب المتبارين للمشاركة في نصف النهائيات، حيث يتنافس 8 متسابقين للانتقال إلى مرحلة النهائيات.

بعد النهائيات، يتمّ اختيار متسابق واحد كسفير لسيارة تويوتا جازو ريسينغ في الإمارات لعام 2023، والذي يتسلّم مفاتيح سيارته من طراز تويوتا هايلكس جي آر إس عالية الأداء على الطرق الوعرة ليقودها لمدّة عام كامل. يستمتع الفائز أيضاً برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى حدث سباق عالمي تشارك فيه تويوتا، وفرصة لا تتكرّر للمشاركة في تحدّي كروس كانتري من تنظيم الإتّحاد الدولي للسيارات “فيا”!

أخبار ذات صلة

أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة

رابطة مصنعي السيارات يكشف أسباب تراجع أسعار السيارات في مصر

سباقات الفورمولا إي تظهر في لعبة ASPHALT 9: LEGENDS مع إطلاق أحداث لفترات محدودة قبل سباق طوكيو إي بري

تراجع كبير في سعر”ام جي 6″ 2024

ننشر أسعار السيارة جيتور X90 PLUS العائلية في مصر

إطلاق عالم الفورمولا إي ضمن لعبة TRACKMANIA عبر ثلاث حلبات للسباق 

سعر السيارة مرسيدس GLA موديل 2024

سعر تويوتا كورولا 2003 فبريكا “أوتوماتيك

آخر الأخبار
 د. علي العامري: الامارات تحولت إلى وجهة لجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات مجتمع "داماك هيلز 2" يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لدعم الطلاب المتفوقين أكاديميا... وزير التجارة يستعرض فرص ومقومات الاستثمار في مصر جلسة «التفكير الاستراتيجي».. بداية رحلة «مالية عجمان» نحو تحقيق رؤية عجمان 2030 وزيرة التعاون تستقبل السفير الفرنسي الجديد لدى مصر وتبحث تطوير العلاقات المشتركة غرفة أبوظبي تؤسس مجموعة عمل الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تقرير جديد من ماستركارد وزير الاتصالات: التعاون مع القطاع الخاص فى تصميم وتصنيع الإلكترونيات جهينه تشارك في مبادرة "العزومة" للعام التاسع على التوالي نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق "نقود للتمويل" توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى سامح شكري يبحث مع وزير بريطاني التحركات الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وزيرة التخطيط تتلقى تقريرًا حول الموقف التنفيذي لمشروع لتنمية الأسرة المصرية وزيرة البيئة تلتقى نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون عمومية saib توافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 3 سنوات البنك الأهلي المصري يستحوذ على جزء من رأسمال شركة هايد بارك العقارية الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا