الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجلس الأمن السيبراني بالإمارات يكرّم “ايدج” في إنترسك 2023

تكريم “جاهزية”، التابعة لـ “ايدج”، تقديراً لخدماتها السيبرانية وتميزها في التدريب

الرئيس التنفيذي لشركة “جاهزية” طلال الهاشمي (وسط) متسلماً الجائزة في إنترسك 2023 إلى جانب سعادة الدكتور محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني بدولة الإمارات (يمين) وممثل إنترسك.

تلقت “جاهزية”، المزود الشامل للحلول الدفاعية وخدمات الاستجابة للطوارئ، جائزة تكريمية من مجلس الأمن السيبراني بدولة الإمارات خلال معرض إنترسك 2023، المعرض التجاري الرائد للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، والذي أقيم في فندق ريتز كارلتون بدبي من 16 إلى 18 يناير. وتسلم الرئيس التنفيذي لشركة “جاهزية”، طلال الهاشمي، الجائزة من سعادة الدكتور محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني، وذلك تقديراً لجهودها في التدريب السيبراني وتميزها في الخدمات المقدمة خلال مشروع Cyber Pulse الحالي.

يذكر أن “جاهزية” هي المزود الرائد في المنطقة لخدمات مكافحة الحرائق والإنقاذ في حالات الطوارئ، والاستشارات العسكرية، والخدمات الفنية، وهي جزء من قطاع التجارة ودعم المهام في “ايدج”، المجموعة الرائدة في مجال التدريب والتكنولوجيا المتقدمة للدفاع ومجالات أخرى.

أخبار ذات صلة

أرخص موبايل سامسونج في مصر

توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات

المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة

هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي

ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50

الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمجيات

حل رائد من “آي إي سي تيليكوم” يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية

آخر الأخبار
مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية” ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا مانشستر سيتي يواجه برايتون الليلة في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الريال القطري في مصر اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس أرخص موبايل سامسونج في مصر أسباب وراء إصابة الأطفال الرضع بالصفرا بعد الولادة توقيع اتفاقية شراكة بين شركتي UTP Systems و Bluering خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة