الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتخب مصر Jكرة اليد يخسر من ألمانيا في بطولة العالم بالسويد وبولندا

 

خسر المنتخب المصرى لكرة اليد من نظيره الألمانى بنتيجة 35-34، ضمن مواجهات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فى بطولة العالم المقامة ببولندا والسويد حاليا ، وبذلك سيلعب الفراعنة على المركزين السابع والثامن .
وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 17-14 لصالح المنتخب الألمانى ، رغم الأداء القوي من لاعبى الفراعنة لتحقيق الفوز لتحسين المراكز فى هذه النسخة.
شهد الشوط الثانى تفوقا ملحوظا من جانب المنتخب الوطني لتقليل فارق الأهداف ومن ثم تحقيق التعادل، حتى انتهى بتفوق ألمانيا بفارق هدف.
وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد خسر أمام نظيره السويدى أول أمس الأربعاء بنتيجة 26-22 فى إطار ربع نهائى بطولة العالم فى نسختها الـ28، والتى تستمر حتى يوم 29 يناير الجارى ، لينافس المنتخب على المراكز من الخامس إلى الثامن .

أخبار ذات صلة

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة “العودة للشباب” لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية

الأربعاء .. انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية

شوبير يكشف مستجدات مشاركة مصابي النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى في الكونفدرالية

آخر الأخبار
أوبل فرونتيرا الجديدة: سيارة SUV الفسيحة والممتعة متوفرة أيضًا بالكهرباء بالكامل وزير قطاع الأعمال :توقيع العديد من الصفقات لتسويق أتوبيس "النصر للسيارات" الصديق للبيئة المؤتمر السابع لجمعية طب الأسرة الإماراتية يشهد مشاركة متخصصة فعالة شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا بالإنفوجراف... طفرة غير مسبوقة ومشروعات عملاقة للتنمية والتعمير على أرض سيناء ومدن القناة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار "حي... وزير الكهرباء يجتمع مع وزير الشركات وصنع في إيطاليا لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائى المستقبلى  وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) بنك البركة يعين معتز القصبي رئيساً تنفيذياً للعمليات الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية