الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمير مرتضى: صفقات الزمالك الجديدة ستشارك بالمباريات المقبلة

أكد أمير مرتضى منصور مشرف فريق الزمالك، أن اتحاد الكرة قام بالموافقة على تسجيل لاعبي الزمالك قبل غلق فترة القيد مساء 31 يناير.

 

أضاف أمير مرتضى، اتحاد الكرة بعد الموافقة على السيستم قام بتحديد موقف اللاعبين بـ”معلق”، وذلك لحين سداد جزء من المديونية خلال الساعات القليلة المقبلة ثم يتحول موقفهم إلى “ مقيد” .

 

وتابع أمير مرتضى في تصريحات إعلامية اليوم السبت، أطمئن جماهير الزمالك بشأن صفقات الفريق الجديدة سواء أحمد بلحاج أو محمود شبانة أو ناصر منسي، حيث سيحصل الثلاثي على كارنية من اتحاد الكرة خلال أيام قليلة تمهيدا لمشاركتهم في المباريات، وذلك بعد تأكد اتحاد الكرة من حصوله على جزء من مديونية الزمالك .

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، للقاء فريق فاركو، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك وفاركو على استاد الإسكندرية بحضور جماهيري، وذلك مساء بعد غد الإثنين .

 

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، من خوض 16 مباراة.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي

اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

اثنان من أبرز محترفي الغطس عن المنحدرات يستكشفان طبيعة منطقة جازان السعودية الفريدة

أحمد رفعت يصل إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال علاجه

منتخب الأرجنتين يفوز على كوستاريكا بثلاثية مقابل هدف

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
نقود القابضة تستعرض إنجازاتها وتستعد لإطلاق "نقود للتمويل" توقيع بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة NTG Clarity تقيم حفل إفطار جماعي بأحد الفنادق الكبرى سامح شكري يبحث مع وزير بريطاني التحركات الدولية لوقف إطلاق النار في غزة وزيرة التخطيط تتلقى تقريرًا حول الموقف التنفيذي لمشروع لتنمية الأسرة المصرية وزيرة البيئة تلتقى نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون عمومية saib توافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك لمدة 3 سنوات البنك الأهلي المصري يستحوذ على جزء من رأسمال شركة هايد بارك العقارية الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا وزير النقل مشيدا بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية