الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرومانسية في عيد الحب مع منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون

 ليس هناك أجمل من قضاء وقت شاعري هادئ في وجهة رائعة الجمال في عيد الحب. وقد ابتكر منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون عددًا من العروض المميزة هذا العام احتفالًا بالمناسبة، تتضمن الاستمتاع بالشواطئ الرملية الناعمة والمياه الصافية والوجبات الشهية والجلسات العلاجية الفريدة التي ستجعل من الزيارة حدثًا لا ينسى.

وبوسع العشاق في عيد الحب بدء يومهم مع منظر الشروق المذهل فيما يستمتعون بتناول الإفطار الشهي، كما يستطيعون اختيار الإفطار العائم لتجربة فريدة بحق.

ويستمر الاحتفال بالمناسبة الرومانسية بالمشروبات الخاصة قبل العشاء مع تأمل الإطلالات الجميلة في شاطئ كاكوني. ويقدم عرض Revel in Romance للضيوف وجبة عشاء رومانسية من أربعة أطباق لذيذة يمكنهم تناولها على أنغام الفرقة الموسيقية، إلى جانب صورة فوتوغرافية للاحتفاظ بهذه الذكرى الجميلة.

وللمسة أكثر شاعرية على إجازة لا مثيل لها في منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون، يمكن للضيوف اختيار التجربة المالديفية الخالصة صمن عرض Romantic Escape حيث يعيشون وقتًا من الرفاهية والترف في الأكواخ الحصرية فوق الماء أو الفيلات الفاخرة فوق الماء، والتي تمتاز كل منها بسحرها ورفاهيتها الفريدة.

ولتكتمل التجربة الشاعرية، لا بد من زيارة سبا “ذا شاين” التي تقع في جزيرة خاصة بها لتقدم لهم جلسة تدليك بالزيوت العطرية لمدة 50 دقيقة، يحصلون بعدها على الجلسة التي يختارونها سواء كانت قناع الوجه السريع أو تقشير الجسم أو لفافة الجسم.

أما ختام الأمسية فيتمثل في عشاء شاعري لا ينسى بوجبة خاصة من خمسة أطباق على ضوء النجوم وبإطلالة جميلة على المحيط الهندي، ترافقها المشروبات الخاصة.

أخبار ذات صلة

الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال 

المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة

الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة

خلال لقاء وزير الطيران المدني برئيس هيئة سلطنة عمان والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة..

OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر

جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الان وادفع لاحقًا “

عودة فعالية ” ليلة السيدات فقط في الحديقة المائية”في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي

آخر الأخبار
"البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة