الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إجابة غير صحيحة” تكبد غوغل خسائر فادحة.. تعرف على التفاصيل

تكبدت أسهم ألفابت الأميركية (المالكة لـ غوغل) خسائر حادة في جلسة الأربعاء بعد أن قدم برنامجها الجديد للذكاء الاصطناعي “براد” إجابة غير صحيحة في إعلان عبر الإنترنت.

 

وهوى “ألفابت” بأكثر من 7 بالمئة في ختام جلسة الأربعاء، مع تزايد المخاوف بشأن مستقبل أعمال البحث للشركة بعد خطط طموحة من المنافسين.

 

وخسرت القيمة السوقية للشركة حوالي 91 مليار دولار في جلسة واحدة من 1.372 تريليون دولار إلى 1.281 تريليون دولار. وكان سهم ألفابت أكبر مؤثر على المؤشرين ستاندرد آند بورز 500 وناسداك في البورصة الأميركية والتي تراجعت في ختام التعاملات بأكثر من 1 بالمئة.

 

وأعلنت “مايكروسوفت” أمس أنها ستقوم بتحديث محرك البحث الخاص بها “بينغ” ليدعم الذكاء الاصطناعي، مع إجابة أسئلة المستخدمين وإجراء محادثات معهم.

 

وكانت غوغل قد أعلنت الأربعاء أنها ستقوم قريبًا بإدخال الذكاء الاصطناعي في نتائج البحث.

أخبار ذات صلة

تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3

بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح

” قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني ” مايو المقبل

تقنية جديدة تُغيّر مفهوم الزراعة والتسميد إلى الأبد

آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040 Series

“هيتاشي إنرجي” تكشف النقاب عن حلول متطورة في “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2024”

“إنزا” تعزز فريقها التنفيذي بانضمام أندرو كي خبير المدفوعات الرقمية

وزارة الاتصالات: الفيسبوك وواتساب الأكثر استخداما في عمليات الشراء أونلاين

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية