الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“طيران أبوظبي” تعزز أسطولها بشراء 6 مروحيات إضافية من طراز AW139

أعلنت مجموعة “ليوناردو” الإيطالية للصناعات الدفاعية، اليوم الخميس، توقيع عقد لشراء 6 مروحيات إضافية من طراز AW139 مع شركة طيران أبوظبي، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ومن المتوقع أن يتم تسليم طائرات الهليكوبتر بين عامي 2024 و2026 وسيتم استخدامها في مهام النقل البحري، مما يزيد من توسيع أسطول طيران أبوظبي AW139لدعم صناعة الطاقة.

ومن المنتظر أن تسمح هذه الوحدات الأحدث أيضًا لشركة أبو ظبي بالتكيف مع أحدث معايير إرشادات قطاع النفط والغاز.

وعلّق جيان بييرو كاتيلو ، المدير الإداري لمروحيات ليوناردو بالقول: “يعزز هذا العقد التعاون بين ليوناردو وطيران أبوظبي، وهي شراكة نمت بشكل مطرد على مر السنين، سواء من حيث منصات الجيل الأحدث وخدمات مساعدة العملاء المتقدمة”.

وأضاف “كما أن ذلك العقد يؤكد مرة أخرى أن AW139 هي المروحية المرجعية في فئتها في صناعة الطاقة في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم”.

ووفقًا لطيران أبوظبي، فإن “استراتيجية الأسطول مهمة جدًا لمشاريع طيران أبوظبي المستقبلية. سيضمن شراء مروحيات AW139 الجديدة هذه أن تمتلك شركة طيران أبوظبي أحدث طائرات الهليكوبتر لدعم نمونا المستمر في هذه الصناعة”.

أخبار ذات صلة

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

أوليفر رولاند يفوز بأول سباقات ميسانو إي بري بعد إلغاء نتيجة أنطونيو فيلكس دا كوستا

سعر سيارة شيري تيجو 3 موديل 2023

تعاون بين علامة ABT ولولا للسيارات وياماها موتور استعداداً لعصر الجيل الثالث GEN3 EVO في الفورمولا إي

الفورمولا إي تكشف عن القائمة الكاملة للسائقين المبتدئين المشاركين في الحصة الأولى ضمن الموسم العاشر

تعرف على أسعار سوزوكي سويفت 2024

آخر الأخبار
ميناء سفاجا يستقبل 63 ألف طن قمح روسي نقل عبير صبري إلى المستشفى تطلق العنان للذكاء الاصطناعي المؤسساتي مع مسرع Gaudi 3 تعادل الزمالك والأهلى فى الشوط الأول بالسوبر الأفريقى لليد بالجزائر رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي بنك الكويت الوطني – مصر يعلن توقف بعض خدماته يوم الجمعة لهذا السبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه وزيرة التضامن تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان البنك الأهلي المتحد يعلن عن مزايا حساب توفير Fusion وزير التموين :تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر وزير التربية والتعليم يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) مدبولي: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا وزارة الزراعة: استمرار ضخ السلع الغذائية للمواطنين بمعرض خير مزارعنا فى الدقى بحث رائد جديد يشكف عدم جاهزية المؤسسات لإطلاق الذكاء الاصطناعي التوليدي بنجاح ارتفاع معدل التضخم في كندا إلى 2.9% خلال مارس سوستيه جنرال يتوقع ارتفاع سعر خام برنت إلى 91 دولارا للبرميل في الربع الثاني صندوق النقد الدولي يتوقع نمو عالميا بطيئا ومطردا في 202 وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي تأجيل مباريات الدوري الإماراتي لسوء الأحوال الجوية