الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة «SV Developments» تطلق مرحلة جديدة بمشروع « Diamond resort»

 

أعلنت شركة SV DEVELOPMENTS عن إطلاق مرحلة جديدة بمشروع Diamond resort بمدينة رأس سدر، وتضم هذه المرحلة وحدات جاهزة للاستلام الفوري، بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة.

قال المهندس الاستشاري عبد الحميد البطشة، رئيس مجلس إدارة شركة SV DEVELOPMENTS، إن المشروع تتوافر به كافة عناصر التميز، من الموقع والشاطئ والتصميم الداخلي، وكذلك مكونات المشروع الداخلية التي توفر جودة حياة ورفاهية للعملاء، مشيرا إلى أن مدينة رأس سدر إحدى المدن الساحلية الواعدة التي تلقى اهتمام العملاء للتواجد بها خاصة في ضوء شبكة الطرق والمحاور التي تربط المدينة بما حولها.
وأضاف أن المرحلة المطروحة تضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 40 مترا لوحدات استديو، وفيلات بمساحات 160 مترا، وبأقل نسبة تحميل لكافة الوحدات، كما يتضمن التعاقد تملك العميل حصة من الأرض، وهي ميزة استثنائية لا تتوافر في معظم المشروعات، وهو ما يحقق أقصى استفادة للعميل من مساحة وحدته.
وأوضح أن مشروع “Diamond resort” عبارة عن مشروع سكني سياحي، يقع على مساحة 50 فدانا، بإجمالي استثمارات تتجاوز المليار جنيه، ويضم أكبر شاطئ في مدينة رأس سدر بعرض 3200 متر، وكل الشاليهات مطلة على البحر، ويقع أبعد شاليه عن البحر مسافة 250 مترا فقط، كما يقع المشروع في مكان مميز بالقرب من قلب مدينة رأس سدر، مما يجعله بالقرب من كافة الخدمات التي يحتاجها العميل خلال فترة الإقامة بالمشروع.
وأشار إلى أن المشروع يضم مولا تجاريا و14 حمام سباحة منتشرة في كافة أنحاء المشروع، و2 لاجون، وأكوا بارك، وبحر لا يوجد به مشكلة المد والجزر نهائيًا، مما يجعل العميل مستمتعًا هو وأسرته بأمواج هادئة وآمنة، كما يضم المشروع kitesurfing، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة لعملائها تتناسب مع قدراتهم الشرائية، بمقدم 20% فقط والباقي على أقساط تصل إلى 7 سنوات.
وكشف عن خطة الشركة لإطلاق عدة مشروعات خلال العام الجاري، والتي تحقق مزيدا من التنوع في محفظة استثمارات الشركة، وتتكامل مع خطة الدولة للتنمية العمرانية في كافة المدن الجديدة، لافتا إلى أن السوق العقارية مليئة بالفرص الاستثمارية رغم التحديات السوقية، ولكن الشركات الجادة ذو الملاءة المالية والخبرة قادرة على اقتناص هذه الفرص.

أخبار ذات صلة

منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا

وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد

اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

آخر الأخبار
قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا "QX55" من إنفينيتي: السيارة المثالية للأمهات العصريات بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة التعاون: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص السعودية تسجل أكبر فائض تاريخي في السياحة وزيرة التضامن تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة ويستعرضان أوجه التعاون غدا.. الفنان "مؤمن خليل" يحيى الليلة ١٢ لـ "هل هلالك" وزيرا التعليم والتنظيم يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة السياحة: مد رحلات العمرة شهرا إضافيا حتى يونيو المقبل موقع forbes: مصر ضمن أفضل 3 وجهات سياحية خلال 2024 صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي الاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار خلال 2023 وزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بـ 6 أكتوبر والشيخ زايد هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح