الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عتابي للاستشارات تشارك في الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الشمالي

 

أعلنت عتابي للاستشارات الهندسية عن تصميمها واشرافها على تنفيذ اللاندسكيب الخاص بمشروع الطريق الدائري الأوسطي الرابط بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الكبري، بالإضافة لأعمال الإشراف علي اللاندسكيب لمحور بن زايد الشمالي. يأتي هذا استكمالا لتنفيذ استراتيجية الشركة في مجال التخطيط العمراني وتجميل الاحياء من خلال تقديم أعلى مستوى من الجودة مع تطبيق كافة معايير الاستدامة والعمل على إيجاد حلول ذكية لتقليل ثاني أكسيد الكربون نحو بيئة نظيفة؛ وتحرص الشركة على العمل وفق معايير تصميمية فائقة الدقة لضمان تنفيذ مشروعاتها بمواصفات تنافسية تحقق أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.

وفي هذا السياق، صرّح المهندس عمر عتابي، الرئيس التنفيذي لشركة عتابي للاستشارات الهندسية: “نتشرف باستكمال بصمتنا الراسخة والممتدة لأكثر من أربعين عامًا كبيت خبرة في مجال الاستشارات الهندسية ، ونفخر بتنفيذ أعمال التصميم والإشراف علي مساحات اللاند سكيب لإثنين من أهم المشروعات القومية وهما الطريق الدائري الأوسطي ومحور بن زايد الشمالي واللذان يمثلا المحاور الرئيسية التي تربط بين العاصمة الادارية الجديدة وأهم الأماكن الاستراتيجية في مصر، مثل شرق القاهرة، ومدينة بدر، ومدينة الشروق، ومطار القاهرة الدولي وكذلك إقليم السويس وغيرها من الطرق.”

وتولت عتابي أعمال التصميم والإشراف على الطريق الدائري الأوسطي بمساحة تصل ل ٢٠ كم طول و٢٥ م عرض بمساحة إجمالية مليون متر مربع وبقيمة 269.454.624 دولار ، أما مساحة أعمالها في مشروع محور بن زايد الشمالي فتبلغ 260 ألف متر مربع بقيمة 244.354.783دولار ، ويعكس المشروعان رؤية عتابي التي تتوافق مع الإنجازات الكبيرة والمبتكرة التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتوفر عتابي كافة الخدمات الهندسية المتكاملة من تصاميم مبتكرة عالية الجودة وحلول مستدامة ودراسات هندسية.

يأتي هذا ضمن سلسلة من المشروعات المختلفة التي قامت شركة عتابي للاستشارات الهندسية بأعمال التصميم والإشراف عليها خلال السنوات الماضية بمحافظات الوجه القبلي والبحري ومدن القناة والمملكة العربية السعودية وغيرها.

نبذة عن عتابي للاستشارات الهندسية:
عتابي للاستشارات الهندسية شركة رائدة، تمتد خبرتها لأربعة عقود، تقدم خدمات الاستشارات الهندسية المتعددة من خلال فريق عمل ذو خبرة متنوعة في جميع التخصصات الهندسية. وتتمتع عتابي للاستشارات الهندسية بسجل حافل من المشاريع في مجالات: الدراسة والتخطيط، والهندسة المعمارية، والاستدامة، والتخطيط الصناعي والعمراني والمدن الذكية والبنية التحتية ومحطات الكهرباء ومحطات معالجة المياه والطرق والكباري في قطاعات متنوعة. تنبع المكانة الراسخة لشركة عتابي للاستشارات الهندسية من خبرة فريقها القيادي، ويعود اسم الشركة للمكانة الرائدة لمؤسسها الذي قدّم للصناعة أكثر من 50 مطبوعة من دراسات وكتب تم نشرها في جميع أنحاء العالم. نجحت عتابي للاستشارات الهندسية في التصميم والاشراف على تنفيذ أكثر من 2000 مشروع خلال السنوات الماضية بقيمة إجمالية للمشروعات تزيد عن 25 مليار دولار أمريكي.

أخبار ذات صلة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

“بن غاطي” تطلق مشروعها الأول بالقرب من دبي هيلز

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات

إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومية

TLD-The Land Developers تطلق لاجونا-Laguna أحدث توسعات مشروعها il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر

أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار “حياة ذات هدف”

الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

إعمار العقارية تعلن عن توزيع أرباح قدرها 4.4 مليار درهم خلال الاجتماع السنوي لجمعيّتها العمومية

آخر الأخبار
د.المنشاوي: الاحتفالية تقديراً لعطاء الشاعر وتفاعله الإيجابي مع قضايا الوطن كرسي الاثنين".. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة رابطة الأندية الأوروبية تجتمع في مدريد بالتزامن مع وصول أعضاء عائلة الرابطة إلى ما يزيد على 600 ناد... شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم صندوق النقد الدولي يدشن مكتبه الإقليمي في السعودية المشرق – مصر يتعاون مع Visa لإطلاق بطاقة Mashreq NEO Visa المبتكرة انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA كلية جميرا دبي تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة تحدي الشعر العربي هواوي تطلق مبادرات استراتيجية لتعزيز التطور في مجال الذكاء الاصطناعي ريلمي تطلق سلسلة ريلمي نوت الجديد من خلال أول هاتف لها realme Note 50 الاقصر تشهد الختام الاستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC)» الأكبر والأقدم في مجال البرمج... سيراميكا يستعين بالمصرى لدراسة فاركو قبل مواجهة الدورى إل جي مصر تعلن عن عروض حصرية لعملاء الطلبات المُسبقة على أحدث أجهزة التلفزيون وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية يتصدر الشرق الأوسط المنافسة لقيادة اقتصاد الهيدروجين العالمي،  باستخدام التقنيات المتقدمة والاستثمار... حل رائد من "آي إي سي تيليكوم" يستشرف حقبة جديدة لقطاع الإغاثة والاتصالات الخاصة بالاستجابة الإنسانية تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناته... الأكاديمية العربية بأسوان تستقبل وزراء التعاون الدولى والتضامن وسفير الإتحاد الأوربى ورئيس برنامج ال... 91% أرباحًا لبنك تنمية الصادرات للبنك المصري