الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سمانا للتطوير تطلق Waves-2 مشروع سكني قيمته 200 مليون درهم في قرية جميرا الدائرية

 

مجاورة لسمانا Waves-1، مسابح خاصة على طراز المنتجع، تجعله مجمعًا متوسط الفخامة

بعد إطلاق مشروع Waves-1 السكني الذي تبلغ قيمته 165 مليون درهم وبيعه بسرعة في مارس 2022، أطلقت سمانا اليوم مشروع Waves-2 مجاور لـ Wave-1، والذي تبلغ قيمته 200 مليون درهم، ويقدم مساحات تجارية في الطابق الأرضي. يقع برج Waves التوأم في قرية جميرا الدائرية.
صمم البرج السكني G + 3P + 23 Waves-2 فريق من المهندسين المعماريين الخبراء الذين دمجوا الاتجاه الحديث للمعيشة الفاخرة في الميزانيات . يمتد المشروع على 263636 قدم مربع،.ويتميز بالكثير من الميزات المائية وحمامات السباحة الخاصة والشلالات المائية ومنصة ترفيهية ونادي صحي وخدمة ركن السيارات ومساحات تجارية تجعل منه بناء متوسط الفخامة في وسط المدينة الصاخبة.
تم بيع Waves-1، وفاز بجائزة
في العام الماضي، بيع Waves-1 في غضون أسبوعين فقط بسبب تصميمه وميزاته وخيار تحويل الشقق إلى بيوت عطلات للإيجار،. بالإضافة إلى ذلك، فاز المشروع بجائزة أفضل مشروع للعام في منافسة شديدة مع المطورين المشهورين. أشارت هذه العوامل في Waves-1 إلى ما يبحث عنه المستثمرون العصريون في العقارات الجديدة. وردا على هذا الطلب، ستقوم سمانا للتطوير بتكرار الميزات المماثلة في مشروع Waves-2.
يقع مجمع البرجين التوأمين Waves في حي قرية جميرا الدائرية بالقرب من طرق دبي السريعة – طريق الخيل السريع وطريق الشيخ محمد بن زايد السريع – والمواقع السياحية – حديقة دبي المعجزة وسكي دبي في مول الإمارات. تقع قرية جميرا الدائرية على بعد 26 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي ومنطقة 2020، وهي مركز سكني وتجاري جديد بمساحة 4.38 كيلومتر مربع. من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من عام 2026.
وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: “يشهد سوق العقارات في دبي حاليًا ارتفاعًا تاريخيًا، ومن المتوقع أن يستمر الاتجاه الصاعد الذي بدأ في عام 2023 على خلفية الأحداث الإقليمية والدولية خلال الفترة المتبقية من عام 2023. وشهد السوق السكني في الإمارة 8.515 صفقة، بزيادة هائلة بلغت 43.9٪ عن العام السابق وفقًا لتقرير سي بي آر إي دبي للعقارات “.
بعيدًا عن سوق العقارات، يتجلى الازدهار الاقتصادي في دبي في الحياة اليومية. فيظهر مشروع عقاري جديد راقٍ في الإمارة الرملية شهريا، وهي مدينة صاخبة وعصرية للغاية في الشرق الأوسط.
رسخت سمعة سمانا للتطوير وعرضها بتمويل 50٪ لمشتريها ثقة قوية للمستثمر في سمانا للتطوير ومشاريعها الواقعة في قرية جميرا الدائرية وأرجان ومدينة دبي للاستوديوهات. تضمن عقارات سمانا للتطوير عائدًا تنافسيًا بنسبة 24٪ بمعدل 8٪ سنويًا على مدار 3 سنوات. هذا يجعل مشاريع سمانا عرضًا جذابًا.
“لذلك، نراقب التطورات الجديدة في السوق والاتجاهات الجديدة والسياسات الجديدة ونخرج بنهج لا مثيل له وندرس كيف يمكننا إنشاء مشروع جديد بعيدًا عن الفوضى وكذلك يجذب المشترين الدوليين ويزيد العائد على الاستثمار “، اختتم عمران فاروق.
خطة الدفع – 6 سنوات
يقدم Waves 170 شقة وهي استوديوهات واستوديوهات مع حمامات سباحة وغرفة نوم واحدة مع مسبح ودوبلكس بغرفة نوم واحدة مع مسبح وغرفتي نوم مع مسبح وغرفتي نوم دوبلكس مع مسبح. تبدأ أسعار الشقق من 449.000 درهم إماراتي.
مع خيار دفع لمدة خمس سنوات: بدفع 15٪ عند الحجز متبوعًا بـ 60 شهرًا بنسبة 1٪ فقط تجعل خطة السداد المرنة هذه خيارًا مناسبا لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال من شقة مستأجرة إلى امتلاك منزل في دبي.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

آخر الأخبار
أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة