الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أكبر سباق للقوارب ضمن بحيرة داخلية في العالم يعود إلى بحيرة جنيف

 من المقرر أن يعود Bol d’Or Mirabaud، المعروف بأكبر سباق قوارب في بحيرات داخلية في العالم، إلى بحيرة جنيف أيام 9، 10 و 11 يونيو 2023. من تنظيم الجمعية البحرية في جنيف، كان هذا الحدث الشهير نقطة محورية للابتكار والتكنولوجيا في الإبحار منذ إنشائه في عام 1939، إذ يجمع بين كل من البحارة المحترفين والهواة في مسار صعب على طول 123 كم من جنيف إلى Le Bouveret والعودة.

 

مع أكثر من 500 قارب و3500 من أفراد الطاقم المشاركين كل عام، أصبح Bol d’Or Mirabaud مهرجانًا رائعًا للإبحار يأسر مخيلة عدد كبير من المتفرجين، ويعتبره البحارة من جميع أنحاء العالم حدثًا مهمًا، حيث يعرض جمال بحيرة جنيف وإثارة الإبحار التنافسي.

يعد Bol d’Or Mirabaud 2023 بتجربة لا تُنسى للمشاركين والمتفرجين على حد سواء. ينطلق Bol d’Or Mirabaud بجدول أحداث مثير من 9 يونيو إلى 11 يونيو. في يوم الجمعة، 9 يونيو، يفتح BOM Village أبوابه في الساعة 12:00، مما يوفر أجواء مفعمة بالحيوية مع الترفيه والمرطبات للجميع. في الساعة 18:00، يقام حفل الافتتاح، أين يتم التعريف بالمتنافسين وتقديم حالة الطقس. يمكن للمشاركين الاستمتاع بمقبلات شهية ووجبة مميزة في Esplanade des Sports في الساعة 19:30. مع حلول المساء، يكتسي مسرح تبتون بأجواء البهجة مع حفل موسيقي مباشر مثير من قبل LasVegasParano في الساعة 20:30.

يبدأ يوم السبت 10 يونيو مبكرًا بوجبة إفطار مقدمة من الجمعية البحرية في جنيف الساعة 6:30 صباحًا. في الساعة 07:00 تستعد القوارب المتنافسة للإبحار من الميناء مسترشدة بتعليمات حراس الميناء. أما بالنسبة للحدث الرئيسي، بداية Bol d’Or Mirabaud، فسيقام في الساعة 10:00، مع مغادرة منفصلة للقوارب من فئات Monohulls، Multihulls وFoilers . تستمر الإثارة في المساء مع حفلة موسيقية حية آسرة من قبل Noexus Show على مسرح نبتون في الساعة 20:30.

في يوم الأحد، 11 يونيو، تعود BOM Village إلى الحياة مرة أخرى في الساعة 12:00، وتقدم العديد من الرسوم المتحركة والأكشاك وخيارات الطعام اللذيذة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية أثناء استكشاف القرية. في الساعة 16:00، يستضيف مسرح نبتون حفلة موسيقية حية لا ينبغي تفويتها من قبل Djangologie. يختتم سباق القوارب في الساعة 17:00 بإغلاق خط النهاية، مما يرمز إلى نهاية المنافسة المثيرة. سيقام حفل الختام وحفل توزيع الجوائز، في الساعة 19:00، ليختتم بول دور ميرابود 2023 بنهاية لا يُنسى.

يعد Bol d’Or Mirabaud 2023 بأن يكون احتفالًا غير عادي للإبحار، الابتكار والصداقة الحميمة على بحيرة جنيف المذهلة. مع تاريخ غني يعود إلى عام 1939، يستمر سباق القوارب هذا في جذب انتباه البحارة والمتفرجين على حد سواء. كما يظل شاهدا على روح الإبحار السويسري وحدثًا سيبقى في الذاكرة لسنوات قادمة.

أخبار ذات صلة

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

آخر الأخبار
وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة لتعزيز مجموعة منتجاتها شراكة بين آي بي إم وبالو ألتو نتوركس لاستثمار الذكاء الاصطناعي في حلول الأمن الإلكتروني زيرو جرافيتي الإماراتية تعتزم تصنيع حافلات ومركبات ومحركات خضراء بصفر انبعاثات كربونية في أبوظبي الإسكان تدرس استخدام مواد بناء صديقة للبيئة بمشروع سكن لكل المصريين  عودة فريق لكزس "فاسر سوليفان"  في سباق GTD PRO في لاغونا سيكا جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن"