الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرباح «إيكون» ترتفع إلى 145 مليون جنيه خلال 2022

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – إيكون، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 10.9%، خلال عام 2022، على أساس سنوي.

وحققت الشركة، وفق بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، صافي ربح بلغ 145.41 مليون جنيه خلال 2022، مقابل 131.11 مليون في 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 2.3 مليار جنيه، مقارنة بــ2.09 مليار خلال 2021.

وتراجعت أرباح الشركة في قوائمها المستقلة خلال العام الماضي إلى 4.72 مليون جنيه، مقابل 79.66 مليون جنيه صافي ربح في 2021.

يذكر أن الصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير – إيكون، بلغت 134.63 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، مقابل أرباح بلغت 145.68 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت أرباح الشركة الأم إلى 111.15 مليون جنيه خلال التسعة أشهر، مقابل 116.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وحققت الشركة إيرادات خلال الفترة بقيمة 1.63 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.56 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

وارتفعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من 2022 لتصل إلى 35.26 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل أرباح بقيمة 12.58 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم

مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي

البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان

آخر الأخبار
"نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت