الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

2023 موسم جديد من محاصيل دارجيلينج الفريدة لعام

 

الشاي رحلة استكشافية لاكتشاف تراث رائع، والذي قدم إلى الهند لأول مرة عام 1837. وفي كل ربيع، تبحث TWG Tea عن أفخر وأشهر محاصيل دارجيلينج الأولى، وتركز على جمع المحاصيل الفريدة من نوعها في منطقة شمال شرق الهند في ولاية غرب بنغال، الموجودة على ارتفاع عالٍ في هضاب الهيمالايا. وتسعى TWG Tea إلى توفير تجربة استثنائية لمحبي الشاي عن طريق العناية بتفاصيل الإنتاج، وجمع المحاصيل الأولى النادرة والمحببة للجماهير.

عبر وادي الجبال العميق المغطى بغيوم الضباب الباردة، تترامى الأراضي الخضراء الرائعة، وتمتد مساراتها المتعرجة المكونة من درجات خصبة حيث تُزرَع أرقى وأفخر أنواع أوراق الشاي في المزارع العائلية. تتميز دارجيلينج بتضاريسها الفريدة، وبدرجات حرارة باردة وارتفاع يصل إلى 2،500 متر، وتربة وأمطار مميزة، مما يجعلها تنتج نكهة وجودة فريدة وطبيعية، مما يجعل أنواع الشاي الأسود التي يتم إنتاجها فيها من بين أفضل الأنواع في العالم، حيث لا يوجد حديقتان أو محصولان يتشابهان في النكهة.

إنتاج الشاي: عملٌ يرتكز على الحب

 

تكمن أسرار فنجان الشاي الفاخر من دارجيلينج في العملية التي تلي الزراعة وتتضمن الأحوال الجوية وظروف التربة، وتقنيات الزراعة العضوية وطرق الحصاد، إلى الممارسات المستدامة في الزراعة وطرق معالجة الشاي. وتتطلب عملية حصاد أوراق شاي دارجيلينج الفاخر العديد من الجهود والعناية، حيث يقوم خبراء جمع الشاي بجمع الأوراق بعناية فائقة. فهم يحتاجون إلى جمع حوالي 20,000 إلى 22,000 من أحدث أوراق الشاي المزهرة لإنتاج كيلو واحد فقط من الشاي دارجيلينج الأول الفاخر.

خلف كل فنجان مميز من شاي دارجيلينج

 

خلف كل فنجان مميز من شاي دارجيلينج يقف فريق عمل مخلص ومهارة عالية يعملون جاهدين لإنتاج مجموعة شاي TWG Tea الرائعة. تولي TWG Tea اهتماماً بالغاً بالمزارعين والمجتمعات التي نستلم منها، وتفهم عادات وتقاليد الأشخاص الذين يعيشون في منطقة الزراعة ويعتبرونها بيتهم.

 

تقدم مزارع شريك TWG Tea في دارجيلينج تعليماً مجانياً للأطفال في المدارس الابتدائية وتستضيف مراكز المجتمع أنشطة اجتماعية متنوعة، بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية على الموقع، بما في ذلك مستشفى ودار رعاية للموظفين وعائلاتهم. ولتحسين رفاهية الموظفين، يتم توزيع الأبقار على جميع أفراد العاملين لتوفير الحليب الطازج والدخل الإضافي لعائلاتهم.

 

يُعَدُّ الحصاد الربيعي الأول، المعروف أيضاً باسم ملك الشاي الأسود، هو الأكثر روعة وجاذبية بين جميع محصولات دارجيلينج المتاحة على مدار العام. وفي مجموعة شاي Grand Mode، نفخر بتقديم شاي دارجيلينج نوفو 2023، الذي يأتي في علبة شاي محدودة الإصدار مزينة بألوان التراكوتا الترابية الغنية والذهبية، مما يعزز فخامة المنتج. يتميز هذا الشاي برائحته الغنية ونكهته المعقدة، التي تم اختيارها بعناية شديدة من قِبَلِ خبراء TWG Tea لإبراز مذاقه الاستثنائي المستوحى من نكهات الموسم المتنوعة للفواكه الناضجة والمكسرات.

 

استكشف تشكيلتنا المختارة بعناية من 12 محصولًا من أوراق الشاي الفاخرة من مزارع دارجيلينج المشهورة، التي يقدرها عشاق الشاي حول العالم. ستصل هذه التشكيلة عن طريق الجو وستتوفر بكميات محدودة اعتبارًا من أبريل 2023.

 

 

في كوب الشاي الرائع، لا تجدوا فقط نكهات استثنائية، بل تجدوا إرثاً يدعوكم جميعاً للانطلاق في رحلة لاكتشاف ثقافات غنية. فشاي TWG هو تجربة لا مثيل لها تستدعي عشاق الشاي للعودة مراراً وتكراراً، بحثاً عن الصفات العميقة التي تجعل هذا الشاي لا مثيل له.

 

تقدّم لكم TWG Tea، ضمن مجموعة Grand Mode للشاي، دارجيلينج نوفو الخاص بعام 2023، بسعر 208 درهم لكل 100 غرام. إنه اختيار فريد من نوعه لأوراق الشاي الطازجة التي تم جمعها في مزرعة واحدة. كما يتوفر أيضاً اختياركم الأفضل من محاصيل دارجيلينج الفريدة بسعر يبدأ من 116 درهم لكل 50 جرام. ابتداءً من منتصف شهر مايو، يمكنكم الحصول على هذه التشكيلة المميزة في صالات ومتاجر TWG Tea الموجودة في “دبي مول” و”مول الإمارات” وعلى موقع TWGTea.com

 

أخبار ذات صلة

موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان

موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان

قلة الحركة تصيبك بمرض خطير .. تفاصيل

طريقة علاج صداع التوتر حسب نوعه

طريقة علاج آلام الأعصاب في القدم

صور .. مائدة المطرية تبهر العالم وتجمع 10 آلاف صائم

ترينديول تحتفي بشهر رمضان مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

أسباب انخفاض السكر في رمضان

آخر الأخبار
وزارة التربية والتعليم تتفتح استوديو المحتوى التعليمى الجديد تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية تقفز 13% صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار محمد صلاح يظهر فى تدريبات ليفربول بالدوري الإنجليزى هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024