الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ريلاكس تطلق علامتها التجارية الرائدة لصناعة السجائر الإلكترونية في مصر

إطلاق ريلاكس في الأسواق المصرية بعد القرار الذي اتخذته السلطات المصرية للسماح بالاستيراد القانوني لمنتجات السجائر الإلكترونية وتسويقها في البلاد في أواخر العام الماضي؛ لتصبح أول علامة تجارية مرخصة توفر سجائر إلكترونية بنظام الكبسولات المغلقة وإحدى الأوائل بتوفير السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد.
تلتزم ريلاكس إنترناشونال العلامة التجارية الرائدة بصناعة السجائر الإلكترونية بتوفير بدائل أفضل من تدخين سجائر التبغ التقليدية.
تتميز منتجات ريلاكس إنترناشونال بالابتكار والتصاميم العصرية لتوفر تجربة سلسة للمدخنين البالغين فقط.

شهدت الأسواق المصرية في فبراير 2023 إطلاق ريلاكس إنترناشونال العلامة التجارية الرائدة لصناعة السجائر الإلكترونية.

ريلاكس إنترناشونال تُعد إحدى أوائل علامة تجارية مرخصة يتم إطلاقها في مصر ، مع افتتاح أول متجر لها في “مول العرب”، أحد أكبر مراكز التسوّق في القاهرة.

تأسست العلامة التجارية الرائدة لصناعة أجهزة وأدوات السجائر الإلكترونية في عام 2019، وهي الآن متوفرة داخل المملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وغيرها.

جاء إطلاق مجموعة المنتجات المختارة بعناية للعلامة التجارية داخل الأسواق المصرية في الوقت المناسب بعد القرار الذي اتخذته السلطات المصرية العام الماضي بالسماح بالاستيراد القانوني لمنتجات السجائر الإلكترونية وتسويقها في البلاد. إن رفع الحظر المفروض على عمليات تداول واستيراد وتسويق السجائر الإلكترونية يسلط الضوء على النهج التدريجي للسلطات المصرية تجاه توفير بدائل أفضل لسجائر التبغ التقليدية، ويمهد الطريق لإنشاء أسواق منظمة غنية بفرص الأعمال التجارية من خلال مكافحة الاتجار غير المشروع وتلبية الطلب على المنتجات عالية الجودة التي تلتزم بقائمة مراجعة مفصّلة من قِبل السلطات المعنية لدخول السوق، من حيث الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة التي وضعتها السلطات المعنية.

تتميز ريلاكس إنترناشونال عن باقي العلامات التجارية الأخرى لصناعة السجائر الإلكترونية بالابتكار والتصاميم العصرية والجودة العالية، فضلًا عن الالتزام بميثاق شرف تجاه المجتمع. تلتزم الشركة بدورها الفعال في السعي إلى عالم خالٍ من تدخين التبغ التقليدي، وهي تدير أعمالها بشفافية ونزاهة، وتعمل جاهدة مع شركائها للتأكد من حظر بيع منتجاتها لمن هم دون السن القانونية؛ إذ صممت هذه المنتجات خصيصًا للمدخنين البالغين فقط.

تطلق ريلاكس أحدث أجهزة وأدوات التدخين الإلكتروني التي تُعد البديل الأفضل لسجائر التبغ التقليدية مع منتجات عالية الجودة غنية بنكهات مميزة لتمنح المستهلكين من المدخنين البالغين تجربة استخدام تنال استحسانهم.

صُممت منتجات ريلاكس إنترناشونال في أحدث مركز للبحوث والتطوير مع إجراء جميع الفحوصات اللازمة والعديد من الاختبارات الدورية لمراقبة الجودة بما في ذلك 195 فحصًا لتتخطى بجودة منتجاتها جميع معايير الاتحاد الأوروبي. تم تصميم المنتجات خصيصًا لتناسب احتياجات المدخنين البالغين وتزويدهم ببدائل متميزة بجودة عالية.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تلتزم تجاه المجتمع بميثاق شرف يحظر بيع وتسويق السجائر الإلكترونية لكل من غير المدخنين والمستهلكين دون السن القانونية، إضافة إلى اتخاذ خطوات ومبادرات فعالة لحماية القٌصَّر من استهلاك السجائر الإلكترونية بالتعاون مع الجهات ذات الصلة والشركاء التجاريين وشركاء الأعمال من خلال برنامج “ذا جارديان” تحت مظلة شركة ريلاكس إنترناشونال؛ إذ يشمل الشركة بأكملها بدءًا من تصميم المنتج وصولًا إلى المبيعات والتسويق. تمتثل ريلاكس إنترناشونال لجميع التشريعات واللوائح المتعلقة بحماية القٌصَّر من شراء واستخدام منتجات التدخين الإلكتروني.

صرح “روبرت نعوس” مدير الشؤون الخارجية لدى شركة ريلاكس إنترناشونال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا قائلًا: “بصفتها علامة تجارية مسؤولة وموثوق بها عالميًا، تفخر ريلاكس إنترناشونال باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة، مع مكافحة الاتجار غير المشروع بالسجائر الإلكترونية من خلال مبادرة “جولدن شيلد” إضافة إلى البرامج التثقيفية لنشر الوعي. نتطلع للعمل عن كثب مع السلطات المصرية لمكافحة تداول منتجات التدخين الإلكتروني غير المرخصة والمزيفة لصالح المنتجات التي تخضع لرقابة صارمة على الجودة، والمصممة خصيصًا للمدخنين البالغين فقط”.

وأضاف قائلًا: “بعد دراسة عميقة لمحفظة منتجاتنا، يسعدنا أن نطلق أول علامة تجارية مرخصة للسجائر الإلكترونية في مصر مع سلسلة فاخرة من منتجات السجائر الإلكترونية لطرح بديل أفضل من سجائر التبغ التقليدية للمدخنين البالغين في مصر”.

تشير المزيد من الإحصائيات والبيانات أن استهلاك السجائر الإلكترونية كبديل أفضل لتدخين السجائر التقليدية سيؤدي إلى تلافي حدوث1.6 مليون حالة وفاة مبكرة، والحفاظ على20.8 مليون سنة في عمر المدخنين لعيش حياة بصحة أفضل في الولايات المتحدة وحدها. [1]

أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قواعد منظمة لاستخدام السجائر الإلكترونية التي تُعد أقل خطورة من تدخين التبغ التقليدي؛ إذ لا تعتمد على عملية حرق التبغ، إلى جانب الدراسات العلمية الحديثة الصادرة عن الهيئات الصحية البارزة بما في ذلك هيئة الصحة العامة في إنجلترا التي أفادت أن السجائر الإلكترونية أقل ضررًا من سجائر التبغ التقليدية بنسبة 95%. [2]

تسعى الحكومة البريطانية لجعل المملكة المتحدة خالية من تدخين التبغ؛ إذ تحث المدخنين البالغين على استهلاك السجائر الإلكترونية بدلا من السجائر التقليدية.

تحرص ريلاكس إنترناشونال على توفير مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلكين من المدخنين البالغين من خلال تشكيلة تضم العديد من النكهات المميزة لإرضاء مختلف الأذواق بناء على توجهات السوق.

يستهلك أكثر من 22 مليون مستخدم حول العالم منتجات ريلاكس من “ريلاكس ارتيزان”، و”ريلاكس إنفينيتي”، و”ريلاكس إسينشل” مع نكهات غنية ومذاق سلس، بما في ذلك التوت المختلط، والعنب، والتفاح، والتبغ، بالإضافة إلى إطلاق نكهات موسمية جديدة بصفة منتظمة.

سيتم طرح مجموعة مختارة من المنتجات في مصر بدءًا من فبراير 2023 مع طرح المزيد من المنتجات في الأسابيع اللاحقة ومنها:

“ريلاكس إنفينيتي”

يأتي المنتج الرئيسي للعلامة التجارية مع شاحن لاسلكي مع دبوس مدمج “بوجو”، مزود بغطاء شحن ملائم ينزلق بسهولة في الجيب (يبلغ عرضه 15 مم فقط) ويوفر ما يصل إلى شحنتين إلى ثلاث شحنات كاملة في غضون 45 دقيقة فقط بفضل نظامه المزدوج. يحتوي المنتج أيضًا على ما يقرب من 500 نفخة بسعة 1.9 مل من السائل الإلكتروني، يعمل بنظام انسيابي مزود بتقنية (SuperSmoothTM) مع خمسة مؤشرات أداء واثنين من التقنيات الأساسية.

تم تصميمه بعناية لتجربة تدخين إلكترونية مُرضية، وتعزيز بعض الجوانب مثل ضبط الكمية الكافية من البخار المستنشق، ودرجة الحرارة المناسبة، وإحساس الفم، كما أنه مدعوم بأختام معدنية، وصمام محكم جيدًا ضد التسرب، ومزود بطبقات من السيليكون إضافة إلى 11 طبقة هيكلية تساعد في منع تسرب السائل الإلكتروني وتكثفه.

“ريلاكس ارتيزان”

جهاز تدخين إلكتروني مصنوع من الجلد الأوروبي مثال للإتقان والحرفية، مزود بمؤشر بطارية مميز، وتنبيه سريع، يعمل بنظام انسيابي مزود بتقنية (SuperSmoothTM)، وصمام محكم ضد التسرب، وإمكانية الشحن السريع في غضون 45 دقيقة. جهاز “ريلاكس ارتيزان” متوفر في عدة تصاميم وألوان تشمل الأزرق “روبن بلو”، والأزرق الداكن “انديجو دنيم”، والمخطط “بولو سترايب”.

“ريلاكس إسينشل”

جهاز “ريلاكس إسينشل” يوفر تجربة انسيابية بسعر مناسب، مع انحناءة لراحة الفم، وصمام محكم ضد التسرب، وإمكانية الشحن السريع في غضون 40 دقيقة عبر (USB-C). يتمتع جهاز “ريلاكس إسينشل” بتقنية (SuperSmoothTM)، وهو متوفر باللون الأسود والأبيض والأزرق.

ستتوفر أجهزة ريلاكس إنترناشونال في المتجر الخاص داخل “مول العرب” في القاهرة، بالإضافة إلى عدة منافذ بيع بالتجزئة في جميع أنحاء مصر. يمكن للمدخنين البالغين الحصول على المجموعة الكاملة من منتجات ريلاكس إنترناشونال وتشمل “ريلاكس ارتيزان” و”ريلاكس إنفينيتي” و”ريلاكس إسينشل” و”ريلاكس بود برو”، إضافة إلى الأجهزة التي تستخدم لمرة واحدة. تتمتع المنتجات بعدة نكهات غنية جديدة وأصلية كلاسيكية بما في ذلك التوت والبطيخ والتبغ والعنب الأسود، والمزيد.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة بقيمة 30 مليون دولار

وول مارت تختار حل التخزين لتقديم منتجات عالية الجودة في ثالث مرفق لتصنيع الألبان تابع لها

شركة مانترا تطلق برنامج “حاضنة الأعمال” لدعم الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية

مجموعة موانئ أبوظبي تعلن تأسيس مجلس شبابها

وزير المالية:جاهزون لنقل التجربة المصرية في التأمين الصحي الشامل للبلدان الأفريقية

بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية شراكة مع المجموعة الإماراتية سيتاديل الدولية القابضة

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

آخر الأخبار
ظهور مميز للاعلاميات دارين مصطفى وهبة عبد العزيز ومي حامد في عيد ميلاد نسرين فؤاد المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق الأرصاد تحذر من فصلي الربيع والخريف: ذات تقلبات جوية كبيرة الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA نجوم الرياضة يؤدون واجب العزاء في والد وليد سليمان تشكيل لقمة بايرن ميونخ وأرسنال في قمة نارية الليلة ارتفاع صادرات النفط الخام السعودي إلى 6.32 مليون برميل يوميًا السيسي: مصر حذرت كثيرا من التصعيد واتساع رقعة الصراع في المنطقة قرار جمهورى بتجديد تعيين رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لمدة عام الرئيس السيسى وعاهل البحرين يعقدان مباحثات قمة فى قصر الاتحادية بعد قليل وزيرة التخطيط تستعرض جهود تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني في مصر مصرللطيران تسير رحلة خاصة لنقل فريق صنداونز الي تونس في دوري أبطال إفريقيا غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط وزير المالية: تعميق الاندماج القاري لتعزيز قدرات الاقتصادات الأفريقية فى مواجهة الصدمات العالمية "البريد".. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية.. ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل السيسي يلتقي اتصال هاتفي من رئيس صربيا وفد هيئة الضمان الصحي العراقي في زيارة لمقر هيئة الاعتماد والرقابة الصحية بالعاصمة الإدارية اعتبارا من 1 ابريل.. اكثر 32.5 مليار جنيه مسحوبات الصراف الآلي بالبنك الأهلي المصري طرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها