الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

متحدث “الخارجية”: الاتحاد الإفريقي البيت الذي يجمعنا تحت راية وهدف واحد

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد، إن الاتحاد الإفريقي هو البيت الذي يجمعنا تحت راية وهدف واحد.

وهنأ السفير أحمد أبو زيد – في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)؛ بمناسبة (يوم إفريقيا) – القارة الإفريقية.. متمنيًا لها التقدم والازدهار والتنمية.

وأضاف “نحتفل في 25 مايو من كل عام بيوم إفريقيا.. ذكرى تأسيس مُنظمة الوحدة الإفريقية عام 1963، والتي تحول اسمها إلى الاتحاد الإفريقي عام 2002.. يمثل هذا العام مرور 60 عامًا على تأسيس هذا البيت الذي يجمعنا تحت راية وهدف واحد.. كل عام وقارتنا في تقدم وازدهار وتنمية”.

أخبار ذات صلة

وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه

كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ”42″ لتحرير سيناء

مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى للموارد المائية

خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة

بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة

الرئيس السيسي يشهد افتتاح البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية

مدبولي يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له

السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس الوزراء الهولندي

آخر الأخبار
هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم يعود إلى الرياض في فعاليات قمة مستقبل الضيافة أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية «ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض Strong calls for innovative financing and reform of the international financial system to achieve th... الزمالك يطير الي غانا علي رحلة خاصة المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1 وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة البنك المركزي : 629.4 مـلیار جنیه ارتفاعا في حجم السیـولة المحلیة لدى القطاع المصرفي خلال 6 أشهر بنك القاهرة يرفع العائد على حساب “ميجا توفير” إلى 27% وزير الصحة: سيناء شهدت إنجاز 35 مشروعا في قطاع الصحة بتكلفة 3.5 مليار جنيه الملواني: وكالات التصنيف الائتمانى تعطي شهادة ثقة جديدة فى الإقتصاد المصرى "فيرتف" تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط كلمة السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"42" لتحرير سيناء