الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Bentley السعودية تعلن عن حصولها على مصادَقة الحياد الكربوني

 

  • Bentley السعودية تحصل على مصادَقة PAS 2060 للحياد الكربوني من ’ كربون ترست‘ 
  • Bentley شركة السيارات الأولى في المنطقة التي تحقّق هذا الإنجاز المحوري
  • Bentley أيضاً أول مصنِّع للسيارات في المملكة المتحدة يحظى بمصادَقة ثلاثية من ’ كربون ترست‘فيما يتعلّق بتخفيض انبعاثات الكربون واستهلاك المياه وإنتاج النفايات

 

 أكّدت Bentley  أن كل وكلائها في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند والمنتشرة في 17 موقعاً قد حصلت على مصادَقة الحياد الكربوني. هذه الشهادة المصادَق عليها من مؤسَّسة ’ كربون ترست‘(Carbon Trust) تأتي لتكمّل برنامج الاستدامة الذي تعتمده Bentley والرائد بقطاع السيارات، وذلك في مقرّات التصنيع المحايدة كربونياً الموجودة في كرو بإنكلترا حيث يجري صنع كل طرازات Bentley.

 

يشكل المنهج الذي تتبعه Bentley في مجال الاستدامة قوّة دافعة وراء استراتيجية Beyond100 لدى الشركة. وكان قد تم الإعلان عن الخطّة سنة 2020 وهي تهدف للريادة في مجال التنقُّل المستدام، حيث تعيد ابتكار كل ناحية من قطاع الأعمال. ومن بين الأهداف الأساسية هي تحقيق جميع وكلاء Bentley حول العالم لمكانة الحياد الكربوني بحلول سنة 2025.

 

وخلال العام 2022، عمل الـ 17 وكيلاً في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند عن قرب مع مؤسَّسة ’ كربون ترست‘ لتحقيق مكانة الحياد الكربوني PAS 2060. ويقوم الوكلاء حالياً بتطبيق الخطوات الأولى ضمن خططهم الخاصّة لتخفيض مستويات الكربون، وذلك كجزء من عملية إعادة المصادَقة لعام 2023.

 

عبّر بيتر سميث، المدير العام لشركة Bentleyالسعودية  “هذا الإنجاز الرائع، المعترف به من قبل كربون ترست، يعزز التزام بنتلي بقيادة صناعة السيارات نحو مستقبل أكثر استدامة ، الذي تتماشى معه Bentley السعودية نحو مستقبل أكثر حيادية للكربون. نحن لا نُحدث ثورة في تجربة Bentley فحسب، بل نلبي  طلب عملائنا على التنقل المستدام “.

 

حول هذا الموضوع، قال ريتشارد ليوبولد، المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة: “تبقى الاستدامة محور تركيز أساسي بالنسبة لعملائنا الذين يشاركوننا التزامنا عبر استراتيجية Beyond100 لأن نصبح على حياد كربوني تام بحلول سنة 2030. وأنا فخور جداً كون Bentley قد أصبحت أول شركة سيارات في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند التي تحقّق هذا الإنجاز بالتعاون مع ’ كربون ترست‘.”

 

وأضاف قائلاً: “فان أول نقطة تواصل لعملائنا مع Bentley هي وكلائنا، وبالتالي فإن توسعة نطاق الحياد الكربوني وتعزيز مستويات الاستدامة أكثر في مواقع الوكلاء يُعدّ جزءً أساسياً من رحلتنا وفق استراتيجية Beyond100. إلى جانب هذا، يشكّل الوصول الأخير لسيارة Flying Spur Hybrid نجاحاً كبيراً في المنطقة، إذ نوفر من خلالها تجربة Bentley الفريدة مجتمِعة مع الأداء الفاخر، بينما نضمي في الوقت ذاته على الدرب نحو اعتماد سُبُل التنقُّل الفاخر المستدام.”

أخبار ذات صلة

أومودا وجايكو تستقطب اهتماماً عالمياً استعداداً لمشاركتها في معرض بكين للسيارات 2024

مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2025 الجديدة

أسعار سكودا كودياك 2024

الفورمولا إي والاتحاد الدولي لرياضة السيارات يكشفان عن سيارة GEN3 EVO الجديدة للسباقات في سباق موناكو إي بري

سعر السيارة يونج KGM تيفولى موديل 2024

تحسن أداء مبيعات خدمات ما بعد البيع للمركبات في السعودية

 باسكال ويرلين يفوز بالجولة السابعة بعد خروج مؤسف لرولاند

بعد التخفيضات.. سعر شيفروليه كابتيفا في مصر

آخر الأخبار
وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة سعر ومواصفات Oppo A97 5G كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا أهم تطورات الأسواق العالمية فى الفترة من 5 الى 12 إبريل 2024