الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك فيصل الإسلامي يعتزم إطلاق خدمة “Royal Service” ومنتج البطاقة البلاتينية للعملاء

كشف عبد الحميد أبو موسي، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، عن عزم البنك خلال الفترة المقبلة إطلاق خدمة كبار العملاء “Royal Service” وعدد من المنتجات أبرزها البطاقة البلاتينية ومنتج جهز عيادتك، بالإضافة إلى منتج لتمويل شراء سكوتر من خلال المرابحة الإسلامية.

وأشار إلى إطلاق البنك خدمة الشراء أون لاين لتضاف إلى مجموعة الخدمات المصرفية المتميزة التي يتيحها لعملائه.

ولفت إلى إضافة البنك 17 ماكينة صراف آلي جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري ليصل عدد الماكينات إلى 567 ماكينة.

وأوضح أن هذه الماكينات مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل النقدي مع إضافة خدمة الصارفات الآلية الناطقة على 60 ماكينة موزعة على أنحاء الجمهورية لخدمة ذوي الهمم من أصحاب الاعاقة البصرية.

وأضاف أن البنك قام بإتاحة الخدمات المالية لكافة فئات المجتمع من خلال سياسته التوسعية والانتشار الجغرافي لوحداته في جميع أنحاء الجمهورية ليصل بذلك العدد الإجمالي للفروع إلى 41 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية.

وقال أبو موسى إن البنك شارك في فعاليات يوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي من خلال التواجد خارج مقار الفروع لفتح الحسابات والترويج للخدمات والمنتجات المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه ولاسيما حسابات الشباب وباب رزق مع عقد ندوات تثقيفية للطلاب في جامعات طنطا والمستقبل والقاهرة والمنوفية.

و٤د قام البنك بتوقيع بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل تضمن عدداً من المحاور ترتكز على نشر الثقافة المالية بين الطلبة وتقديم التدريب الصيفي للمتميزين منهم مع التعريف بأهم الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه كما أن البنك بصدد توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المماثلة مع جامعتي الاسكندرية وبني سويف.

وفيما يخص المسئولية المجتمعية، أفاد أبو موسى أن البنك يولي أهمية قصوى بهذا الملف نظراً لارتباطه بالمبادرات والأنشطة ذات الطابع الاجتماعي التي توجه للفقراء والمحتاجين الأولى بالرعاية لمساعدتهم في تحمل ظروف المعيشة في ظل الاتجاهات التضخمية التي تعيشها البلاد، وعليه فقد توسع البنك في تأدية دوره الإيجابي في المجتمع من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات الخاصة بالصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي من خلال صندوق الزكاة الذي بلغت جملة موارده في نهاية أبريل 2023 نحو 1.211 مليار جنيه.

أخبار ذات صلة

أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك

كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

بنك مصر يعلن تمويل الرحلات السياحية واشتراكات الأندية والزواج حتى 300 ألف جنيه

البنك الأهلي المصري يقدم تمويلات لمزارع الدواجن حتى 3 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

البنك المركزي يطرح عطاءي سندات خزانة بقيمة 10 مليارات جنيه

آخر الأخبار
وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المس... رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك الدكتور سويلم يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان أفضل شهادتين بالعملة الأجنبية في البنوك كل ما تريد معرفته عن قرض «باب رزق» من البنك الزراعي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024 سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد أرسنال يواجه تشيلسي الليلة على صدارة الدوري الإنجليزي موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55 14 سببا مرضيًا للزغطة المزمنة نادي التجمع هايتس يطلق مبادرة "العودة للشباب" لممارسة كبار السن للأنشطة الرياضية الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وتخطيها 41 درجة