الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“آترانجي” بقيادة ريتو دالميا: اكتشف فريق القيادة المتميز

 

يتوقع افتتاح “آترانجي” بقيادة ريتو دالميا، الإضافة الأحدث لمجموعة المطاعم الراقية في جميرا القصر، في الربع الثالث من هذا العام. يتجلى خلف الإبداع والتفاصيل المعقدة فريق مخلص ومصمم يسعى لعرض “آترانجي” في ضوء يستقطب الانتباه ويحفز الشهية.

اسم لا يحتاج إلى تعريف ويتزعم فريق “آترانجي”، الشيف المشهورة ريتو دالميا. كونها مواطنة هندية، ولدت في كولكاتا، واكتسبت شهرة عالمية بفضل مطاعمها الرائعة في الهند وإيطاليا. تربت ريتو في عائلة ريادية، وحققت العديد من الجوائز كشيف وصاحبة مطعم على مر السنين، وملتزمة بإضفاء حكمتها الطهوية وشغفها الشديد للنجاح على “آترانجي”.

يتولى الشيف أنيكت شاترجي، الدور المميز في تقديم تجارب تناول طعام استثنائية بجانب دالميا. يعد تشاترجي جزءاً لا يتجزأ من هذا الثنائي الرائع، حيث يجمع مهاراته وإبداعه على المائدة، ويتعاون بشكل وثيق مع دالميا لابتكار أطباق مبتكرة وشهية ستُعرض في الموقع الجديد القادم في دبي.

سيتولى الشيف صابو بانيكر، الشخصية المتميزة، قيادة عمليات المطبخ. بفضل تفانيه اللافت ورغبته الثابتة في تحقيق التفوق الطهوي، سيضمن بانيكر تنفيذ إعداد الطعام وإبداع القائمة بمهارة وإتقان. شغفه وتفانيه الذين لا يعرفان الحدود يضمنان تقديم نكهات جديدة ومبتكرة ستأسر حواس ضيوف “آترانجي” الكرام.

يجب أن يترافق الثلاثي الإبداعي الفني في عالم الطهي مع فريق إدارة مذهل. نقدم لكم شركة “هوت جورميه كو”، بقيادة عزيز ميرشنت، رائد الأعمال المتميز وصاحب “آترانجي” بقيادة ريتو دالميا، الذي لعب دوراً حاسماً في تحقيق هذا المكان الرائع. يعمل ميرشنت بلا كلل خلف الكواليس بأسلوب عملي يدعم ويدفع الفريق نحو التفوق. وبالتعاون مع شريكته ماريانا فونسيكا، يشكلون ثنائيًا ديناميكيًا يتمتعان بخبرتهما في إدارة الأعمال والضيافة.

في “آترانجي”، يترأس العمليات اليومية بانكاج تشيكهال، مدير العمليات. بنهجه الاستباقي، سيضمن تجربة سلسة وخدمة لا تشوبها شائبة، مما يضمن تجربة “آترانجي” المثالية في كل جانب. يساند قيادة تشيكهال مدير المطعم سوراب فيشنو بان، الذي يعد بإدارة الفريق وتنظيم سير العمل بمهنية، حيث يضع رضا الضيوف كهدفه الأسمى.

في قلب نجاح أي مكان، يكمن فريق متألق ومرحب. بروح موحدة نحو التميز والضيافة الاستثنائية، تتعهد عائلة “آترانجي” بالاستفادة من خبراتها المجتمعة وتجاوز الحدود، لتقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى وفريدة من نوعها.

أخبار ذات صلة

كل ما لاتعرفه عن متحور كورونا الجديد

المجلس الثقافي البريطاني بمصر يُعلن عن مشاركته في مؤتمر IATEFL المرموق

أقوى أدوية علاج القولون

هبه عبدالعزيز : وقف الإبادة الجماعية فى غزة هو “العيد”

ماذا يحدث للجسم عند تناول الجرجير يوميا

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

الحسابات الفلكية تعلن عن موعد غرة شهر ذى القعدة

مُربية أبناء هاري تنقذ حياة اطفاله من الموت فى حادث ميونخ

آخر الأخبار
أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة