الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تفتتح احدث منشأة “جاكوار لاند روڤر” في الرياض

 

افتتحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية أحدث وأكبر منشاة للعلامتين الفاخرتين في المملكة بمدينة الرياض.

وقد حضر حفل الافتتاح محمد يوسف ناغي رئيس مجلس ادارة الشركة و بروس روبرتسون رئيس مجلس ادارة “جاكوار لاند روفر” الشرق الأوسط، وكبار المسئولين بالشركتين، إضافة لممثلي الصحافة والإعلام وعملاء الشركة.

 

يأتي افتتاح هذه المنشأة كأحدث إضافة إلى شبكة  شركة محمد يوسف ناغي للسيارات و”جاكوار لاند روڤر” في المملكة إلتزاماً من الشركتين في دعم وتوسيع شبكة مراكزها ومعارضها في المملكة العربية السعودية ضمن خطة التوسع الإستراتيجي التي تعتمدها  “جاكوار لاند روفر ” لتوفير لعملائها تجربة عصرية وحصرية وفاخرة يعتز بها العملاء مدى الحياة.

 

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر”، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في معرض تعليقه على هذا الافتتاح: جاكوار لاند روڤر ملتزمة بالنمو في المملكة العربية السعودية حيث أن هذه السوق هامة لنا للغاية.  إننا نفخر بإطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، منشأة “جاكوار لاند روڤر”، الجديدة في مدينة الرياض الرائعة، تلك المنشأة التي تشكل دليلاً  واضحاً على سعيهم الدؤوب لتحقيق التميّز في معايير الخدمات لعلاماتنا التجارية هنا في المملكة”.

 

وبهذه المناسبة، علق ريت ماكسويل، المدير العام لـ “جاكوار لاند روڤر” لدى شركة محمد يوسف ناغي، قائلًا: ” التطور العمراني السريع الذي تشهده العاصمة الرياض والطلب المرتفع على سيارات جاكوار لاند كانا سببان لجهود الشركة في التوسع. نحن ملتزمون بتجاوز طموحات العملاء ونعتقد أن المنشأة الجديدة ستسمح لنا بذلك “.

 

تلتزم المنشأة الجديدة الي تقع  بين مخرجي 5 و 6 وتحديدا حي النفل، الطريق الدائري الشمالي  بأحدث المعايير العالمية لدى “جاكوار لاند روڤر”، وتم تنفيذها  على مساحة إجمالية تبلغ 14813 متر مربع. من التصميم المعماري المتميز والمذهل ، إلى التصميم الداخلي الحديث والفاخر ، تستوعب المنشأة الجديدة مجموعة كاملة من جميع طرازات العلامة “جاكوار لاند روڤر” بالإضافة إلى الطرازات التي تطرحها الشركة مستقبلًا.

 

تضم صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة، المجموعة الأحدث من مركبات “جاكوار لاند روڤر” والتي تشمل المركبات  التالية: رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، ، وجنبًا إلى جنب مع الطراز ذات القدرات العالية ومتعددة الاستخدامات ديفندر. كما تضم صالة العرض أيضًا أحدث الطررز من جاكوار مثل: F-PACE ،F-TYPE .

 

توفر المنشأة الجديد أيضًا مركزًا متخصصًا في لسيارات رينج روڤر SV ، حيث يمكن للعملاء طلب المواصفات الخاصة حسب رغباتهم  بمساعدة فريق المبيعات المخصص  برينج روڤر SV.

 

وتماشياً مع إستراتيجية Reimagine من “جاكوار لاند روڤر” فإن المنشأة جاهزة لاستيعاب خط إنتاج جاكوار في المستقبل وجميع الطرز الكهربائية القادمة في تشكيلة الشركة.

أخبار ذات صلة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

آخر الأخبار
بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع عشرة أسباب تجعل من كاليفورنيا ساحة اللعب المُثلى للزوار من الشرق الأوسط وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة