الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة استثنائية خلال إجازة عيد الأضحى في مجموعة الشارقة من مسك

 استمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك في مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية المنتشرة في انحاء مختلفة من إمارة الشارقة، والتي تعمل تحت إدارة فنادق شذا.

يوفر نزل الرفراف الذي يعتبر الوحيد من نوعه في الامارات ملاذا طبيعيا بارزا يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمناطق الخلابة التي تحيط به والتنعم بأعلى درجات الصفاء والرفاهية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويدعو النزل جميع الزوار للاستمتاع بتجربة لا تُنسى في منتجع استثنائي على الشاطئ يوفر فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الشيقة مثل جلسات اليوغا ومراقبة الطيور والرماية والتجذيف بالكاياك وركوب الدراجات وغيرها. 

وتتميز واحة البداير بموقعها البارز وسط الكثبان الرملية في صحراء الشارقة وهي ملاذ صحراوي خلاب يعيدنا بالزمن إلى أيام طريق الحرير، وتجمع ما بين الضيافة التقليدية ووسائل الراحة الفاخرة. تضم الواحة العديد من الغرف والخيم الفسيحة التي يحتوي كل منها على حوض سباحة خاص بها، وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والعشاء على الكثبان الرملية وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور والفروسية وغيرها.

فيما يوفر نزل الفاية الواقع وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف. ويعود تشييد البناء الى حقبة الستينات وتم تحويله الى منتجع فاخر يوفر فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة الكثير من الأنشطة الصحراوية الممتعة.

ويتميز نزل القمر بموقعه بالقرب من مركز مليحة الأثري بعيدا عن صخب المدينة، ويوفر تجربة حافلة بالمغامرة والخصوصية والبساطة وتجربة التخييم الفاخر. وتشجعك التجربة بأكملها على عيش روح المغامرة عبر الرحلات النهارية ومشاهدة الصخور الأحفورية والعديد من الأنشطة المثيرة بما يقدم تجربة ملاذ أصيلة لا تُنسى لجميع الضيوف.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

أخبار ذات صلة

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية

الإطلاق الحصري للجناح الشرقي وتاون هاوس بمجمع ذا بيتش ريزيدنسز في جزيرة المرجان رأس الخيمة

جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024

مجلة فوربس الشرق الأوسط تختار رجل الأعمال كامل ابو على من ضمن افضل قادة السياحة والسفر

“اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و”مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية”

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو

مطعم ديمون داك في فندق بانيان تري دبي يستضيف أمسيات أسبوعية مميزة

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تعين فرانشيسكو بانتالوني مديرًا عامًا لمنتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر المقرر افتتاحه في عام 2025

آخر الأخبار
مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون "هيتاشي إنرجي" تدعم التشغيل طويل الأجل لأكبر مشروع طاقة رياح في الولايات المتحدة إيتون تطلق النظام الذكي Eaton 9395X للإمداد المستمر للطاقة المخصص لمراكز البيانات واسعة النطاق دار معوض للمجوهرات ترتقي بتجربة عملائها في مجال التجارة الإلكترونية توتل تشارك في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية نيو صن للطاقة تفتتح مقرها الإقليمي في الشرق الأوسط لتزويد عملائها بحلول الطاقة الشمسية المتطورة "ايدج" تُوقّع اتفاقية مع "بي تي بينداد" لتزويدها بخط إنتاج من الذخيرة يانغو تستعرض روبوتات المستودعات القائمة على الذكاء الاصطناعي للتصدي لارتفاع التكاليف عبر مختلف القطا... الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإ... ارتفاع أسعار النحاس بدعم من توقعات التحفيز الصيني لامدا للتطوير تعلن عن اخر التطورات في الأعمال الإنشائية لمشروع إلينيكون أكبر مشروع للتجديد الحضري في... التهديدات المتقدمة المستمرة من مجموعة Careto تعود إلى الظهور Djembe Consultants Demonstrates Commitment to MEA Innovation Ecosystem Growth with The Launch of t... وزيرة الهجرة تتفقد غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج بجمعية رعاية المؤسسات حرة الحمرية تشارك كراع ذهبي في مؤتمر ومعرض "سيملس الشرق الأوسط 2024"