الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء الهند

يعقد رئيس وزراء الهند «ناريندرا مودى» جلسة مباحثات مع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد.

ووصل رئيس وزراء الهند ناريندرا مودى مصر أمس ولمدة يومين حيث تهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر والهند، التي شهدت نموا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة والتنسيق حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك كما يبحث مودي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي سبل توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.

وأُجريت مراسم استقبال خاصة لرئيس وزراء الهند بمطار القاهرة حيث كان في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء الهند الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويتضمن برنامج زيارة رئيس وزراء الهند لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كما التقى الدكتور مصطفى مدبولي حيث تم عقد مائدة مستديرة.

كما يتضمن برنامج رئيس وزراء الهند لقاء مع الجالية الهندية.

كما من المقرر أن يلتقي أيضا م الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية  فضلا عن لقاء مع قادة الفكر المصريين.

كما من المقرر أن يزور رئيس الوزراء مسجد الحاكم بأمر الله كما سيزور أيضًا مقبرة هليوبوليس الحربية لتكريم الجنود الهنود الذين قدموا التضحية الكبرى في سبيل مصر خلال الحرب العالمية الأولى.

أخبار ذات صلة

حالة الطقس اليوم الإثنين ودرجات الحرارة المتوقعة

وزيرا “الإنتاج الحربي” و”البيئة”  يناقشان آخر المستجدات الخاصة بعدد من موضوعات التعاون المشترك في مجال إدارة المخلفات

محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦هـ بمسجد البقلي

الدكتور خالد عبدالغفار يعقد اجتماعًا لمناقشة «مشروع التطوير المؤسسي لوزارة الصحة والسكان»

وزير الرى يتابع الموقف المائى خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الرئيس السيسى يهنئ “سيريل رامافوزا” بمناسبة رئاسته جنوب أفريقيا لولاية جديدة

الوزراء يوافق على تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدورى لتبدأ 5:30 مساء

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم الإثنين ودرجات الحرارة المتوقعة وزيرا "الإنتاج الحربي" و"البيئة"  يناقشان آخر المستجدات الخاصة بعدد من موضوعات التعاون المشترك في مج... محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦هـ بمسجد البقلي الدكتور خالد عبدالغفار يعقد اجتماعًا لمناقشة «مشروع التطوير المؤسسي لوزارة الصحة والسكان» وزير الرى يتابع الموقف المائى خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان المقاولون العرب توقع ثلاث عقود جديدة فى مشروعات إعادة إعمار درنة سيولة الاقتصاد السعودي تسجل أعلى معدلاتها تاريخيًا مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد سعر السيارة ماكلارين SENNA تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون مواصفات جهاز iPad الجديد مشروبات موصي بها لطلاب الثانوية العامة حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين