الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد شرابي نقيب الصيادين بالبرلس: بيان الرئيس أزاح الغمة عن الأمة.. ومن الفرحة وزعنا السمك بالمجان 

 

قال محمد شرابي نقيب الصيادين في البرلس، إن بيان الثالث من يونيو 2013 أجمل ذكرى في حياته، حيث لا ينساه المصريون، عندما أصدر البيان الفريق أول عبدالفتاح السيسي –وزير الدفاع آنذاك- من أجل إزاحة الغمة عن الأمة.

 

وأضاف “الشرابي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: “هذا اليوم كان أسعد أيام المصريين بعدما حدث من دمار وقتل وخراب من هؤلاء الإرهابيين”.

 

وتابع: “الحمد لله، أن هذا اليوم لا ينساه الشعب المصري، وبخاصة أبناء مدينة برج البرلس بسبب ما شاهدوه ورأوه بأعينهم على أرض الواقع، ومن الفرحة وزعنا السمك بالمجان، نحن كمجتمع صيد كنا نترقب الوضع أمام المقاهي، وعندما صدر الفريق أول عبدالفتاح السيسي عمت الفرحة أرجاء المدينة وخرجت المدينة عن بكروة أبيها للاحتفال بهذا اليوم، وبناء على رغبة الأهالي تقدمت بمذكرة لعمل مسيرة تأييد للفريق أول عبدالفتاح السيسي وتم الموافقة عليها، وكانت هذه المسيرة لم ولن تحدث حتى الآن، أشاد بها الإعلام العربي والعالمي قبل الإعلام المصري”.

أخبار ذات صلة

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال

رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة

وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر

التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل

وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر

آخر الأخبار
إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر