الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدولار واليورو والجنيه الإسترليني اليوم الجمعة بالأسواق العالمية

دفع ظهور بيانات بأن سوق العمل الأمريكية لا تزال قوية وهو ما يزيد احتمال أن يرفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في وقت لاحق من الشهر الجاري، أسعار الدولار للهبوط عقب ارتفاعه لفترة وجيزة أمس الخميس.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية منها اليورو والين، 0.18% ليسجل 103.13.

وزاد الين 0.39% إلى 144.09 مقابل الدولار، إذ ألقت المخاوف حيال آفاق النمو العالمي بظلالها على الإقبال على المخاطرة، وهي مخاوف ناجمة عن التشديد النقدي القوي من البنوك المركزية الكبرى.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم 

وسجل الجنيه الإسترليني أعلى مستوياته في أسبوعين أمام كل من اليورو والدولار، في ظل مراهنة الأسواق المالية على أن يرفع بنك إنجلترا المركزي أسعار الفائدة إلى 6.5% في وقت مبكر من العام المقبل.

سعر اليورو اليوم 

زاد اليورو 0.29% إلى 1.0884 دولار، وتراجع الدولار الأسترالي 0.41% إلى 0.6625دولار، وسجل اليوان الصيني في أحدث تعاملات 7.2575 للدولار في السوق الخارجية بعد أن انخفض نحو 0.4% في الجلسة السابقة.

أخبار ذات صلة

رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية

جامعة الإمارات تشارك في فعاليات مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية 

حظر بدائل التبغ الحديثة خطوة مثقلة بسلبياتها

رئيس الرعاية الصحية يلتقي الرئيس الإقليمي لنوفارتس العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا

شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة

أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الاثنين

آخر الأخبار
وكيل لجنة الخطة والموازنة يلتقي وزير الصحة ويؤكد على استكمال أعمال إنشاء مستشفى أبنوب صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أستون فيلا FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه "اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و"مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية" رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية