الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رينيسانس تستحوذ على “جي إل إديوكيشن” لتوفير تجارب تعلم مخصصة للطلبة

 

أعلنت رينيسانس، الشركة الرائدة عالمياً في حلول تكنولوجيا التعليم، عن استحواذها على مؤسسة “جي إل إديوكيشن”، المتخصصة في التقييمات البنائية والتي تقدم خدماتها للمدارس في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وأكثر من 100 دولة حول العالم.

 

وتتشارك رينيسانس و”جي إل إديوكيشن” الرؤية ذاتها حول أهمية التكنولوجيا والبيانات باعتبارها من الأدوات الفعالة لمساعدة المدارس في تطوير وتوفير تجربة تعليم تتمحور حول احتياجات كل طفل. ويهدف الطرفان إلى دمج خبراتهما في تكنولوجيا التعليم لتزويد المعلمين بمجموعة من البيانات والتحليلات المحسّنة التي تمنحهم رؤية أفضل وأشمل حول إمكانات كل طفل ومستوى تطورهم الأكاديمي.

 

وتعمل رينيسانس منذ نوفمبر 2021 مع وزارة التربية والتعليم الإمارتية على تحسين جودة تعليم اللغة الإنجليزية للطلبة في المدارس الحكومية من خلال استخدام منصة “ماي اون” (myON) الرقمية في المدارس الابتدائية والإعدادية في دولة الإمارات. وبدورها، تمتلك “جي إل إديوكيشن” خبرة كبيرة في مساعدة المدارس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على الوفاء بالتزاماتها الأكاديمية، من خلال تزويدها بالتقييمات التي تمكنهم من إجراء الاختبارات الوطنية، إضافة إلى تدريب المعلمين وتزويدهم بالخبرات والمهارات المطلوبة.

 

ويدعم هذا الاستحواذ على “جي إل إديوكيشن” أهداف رينيسانس في تسريع مستوى نمو وتعلم الطلبة على نطاق دولي من خلال توفير مجموعة من الحلول المتكاملة. ومن خلال دمج خبراتها مع “جي إل إديوكيشن”، ستكون رينيسانس قادرة على الوصول إلى شريحة أكبر من الطلبة والمعلمين، وتزويدهم بالحلول التعليمية التي ترتقي بجودة التعليم وأداء الطلبة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريس بولكي، الرئيس التنفيذي لشركة رينيسانس: “ستزود التقييمات البنائية من “جي إل إديوكيشن”، إلى جانب حلول التعليم المتطورة من رينيسانس، المعلمين والمدارس بإمكانات أكبر وبيانات أكثر شمولاً لتحسين تجربة التعليم على نحو يلبي احتياجات كل طالب. ونتطلع من خلال هذا الاستحواذ إلى دفع عجلة نمو وتطور الطلبة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

 

ومن جانبها، قالت ماري دي سوسمارز، المدير الإداري في “جي إل إديوكيشن”: ” تتمثل مهمتنا في تطوير إمكانات كل طفل والارتقاء بها إلى أعلى المستويات. ومن خلال مضافرة الجهود والخبرات مع رينيسانس، ستدعم التقييمات البنائية من “جي إل إديوكيشن” المدارس والمعلمين في دولة الإمارات وخارجها عملية تطوير تجربة تعليمية فريدة مصممة لتناسب احتياجات كل طالب على حدة”.

أخبار ذات صلة

برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي

سامسونج تستعد لإطلاق أحد إصداراتها منخفضة التكلفة

واتساب تعلن عن مميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

العاصمة أبوظبي تستضيف بطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية الجامعية

فريقان جامعيان من السعودية يتنافسان للفوز ببطولة الماسترز لمنافسة أمازون للرياضات الإلكترونية

إطلاق المساعد الشخصى ” Project G-Assist ” لتجربة مثيرة في عالم الألعاب

“تداول”.. عين الإعلام على الحراك الاقتصادي المحلي والإقليمي والعالمي

“ايتيدا” تختار شركة تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية

آخر الأخبار
شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبى: لو اتكلمت الكل هيزعل منى محافظ أسيوط : توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة منذ بدء التوريد حتى الآن برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة الب... المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه "عقارات مصر والعالم" على قناة الشمس " شباب الأعمال " تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم" لحملة "طلبات" "المصرية اللبنانية" تهنئ الحكومة الجديدة وتؤكد اهمية التواصل مع مجتمع الأعمال في تحقيق التنمية محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة مدبولي: مستمرون فى متابعة ملف الكهرباء لوضع حلول للقضاء على الأزمة أبوظبي تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري وزيرة التضامن: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة قرار جمهوري من الرئيس السيسي .. تفاصيل وزير الري يتابع ترتيبات عقد "أسبوع القاهرة السابع للمياه" ، و "إسبوع المياه الأفريقي" صعود جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم أرباح أوراسكوم للاستثمار تقفز 222.5% خلال الربع الأول من 2024 وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة رئيس " الإسكان الاجتماعي ": حملات متواصلة لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر والنوبارية الجديدتين